عادي

12 ورشة في «محطة ربع قرن» لـ 300 زائر

17:38 مساء
قراءة دقيقتين
من برامج وورش منصة ربع قرن

أطلقت مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، مؤخراً، حملة ترويجية بعنوان «محطة ربع قرن»، تحت شعار «من هنا تصنع الأجيال»؛ بهدف تعريف المجتمع بالمؤسسة ومؤسساتها المنضوية المتمثلة في أطفال الشارقة وسجايا فتيات الشارقة وناشئة الشارقة والشارقة لتطوير القدرات «تطوير»، وتسليط الضوء على دورها البارز في اكتشاف وتنمية واستثمار طاقات منتسبيها سعياً نحو إعداد أجيال واعية ومؤثرة؛ تسهم في قيادة دفة التطور في المجتمع الإماراتي.

الصورة

بدأت الحملة أولى محطاتها بمنصة أقيمت في المركز التجاري 06 بمدينة الشارقة على مدى ثلاثة أيام؛ حيث تضمنت تنفيذ 12 ورشة عمل تم تنفيذها من قبل نخبة من المختصين وكوكبة من المتميزين من منتسبي مؤسسات ربع قرن بطابع يتناسب مع الفئات العمرية المستهدفة في مؤسساتها منها الورش القرائية والعلمية والفنية، ومن أبرزها ورشة فن التيراريوم التي قام خلالها المشاركون بتصميم أحواض زجاجية لحفظ النباتات كحديقة منزلية مصغرة في منظر جمالي يحاكي الطبيعة، وورشة لوحتي الهندسية التي قام خلالها المشاركون بإنتاج أعمال فنية بطابع هندسي، وورشة فن المانغا والتي عرفت المشاركين إلى فن رسم القصص المصورة اليابانية، إضافة إلى ورش جاذبة في مجال العلوم والتكنولوجيا منها ورشة تحدي الطائرات بدون طيار، وورشة الذكاء الاصطناعي مع روبوت كوزمو، وورشة ركن الاستكشاف، كما حظي المشاركون بالمشاركة في عدة ورش قرائية منها ورشة الحكواتي، وورشة ارسم أبطال قصتك، وورشة قصة وكوب قهوة التي تخللتها جلسات قرائية إلى جانب ورش حرفية مصاحبة.

الصورة

كما تضمنت المنصة توزيع المطبوعات التعريفية عن مؤسسات ربع قرن؛ وآلية التسجيل في مراكزها المنتشرة على مستوى إمارة الشارقة، والتعريف ببرنامج الولاء «همة» الذي يحظى الأعضاء من خلاله على هدايا قيّمة نظير مشاركاتهم في الأنشطة والبرامج، كما صاحبت الحملة مسابقات عبر حسابات منصة التواصل الاجتماعي «إنستغرام» تخللتها مجموعة من الأسئلة التفاعلية يحصل الفائز بالإجابة الصحيحة على جوائز عينية.

الصورة

وتؤكد الحملة حرص المؤسسة على تعزيز العلاقات مع أولياء الأمور والفئات العمرية المستهدفة في مؤسساتها وفتح قنوات التواصل المستمر فيما بينهم، وجاءت امتداداً للحملة الترويجية الناجحة التي نفذتها خلال شهر يوليو/ تموز المنصرم تحت عنوان «ربع قرن من العطاء».

الصورة

وأسهمت الحملة الترويجية في تحقيق أهدافها التسويقية التي وضعت لها بتقديم تجارب استثنائية تُلهم الزوار وتحفزهم على اكتشاف ما تقدمه لهم في مراكزها؛ حيث استقبلت أكثر من 300 زائر ومشارك من مختلف الفئات العمرية، وأطلعتهم على برامجها وأنشطتها المتنوعة التي تقدمها ضمن مساراتها المعتمدة والتي تسهم في رعاية مواهبهم وصقلها.

الصورة

وخلال العام الجاري، ستواصل الحملة تنظيم فعالياتها في عدة مواقع حيوية في إمارة الشارقة؛ وذلك للوصول إلى كافة شرائح المجتمع من أولياء الأمور والفئات العمرية المستهدفة في مؤسسات ربع قرن من 6 إلى أكثر من 30 عاماً، لتعريفهم بما تقدمه من خدمات وبرامج تصب في تحقيق أهدافها الرامية إلى تحقيق أفضل استثمار لطاقات الأطفال والناشئة والشباب فيما يعود بالنفع على مجتمعهم؛ من خلال التكامل المستدام بين مؤسساتها؛ لتصميم وتنفيذ برامج وأنشطة وفعاليات تستشرف المستقبل بالتعاون مع شركاء محليين ودوليين.

الصورة
الصورة
الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4z35m7pt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"