عادي

«تحقيق أمنية» تضيء شموع الأمل في قلوب 18 طفلاً

15:52 مساء
قراءة 3 دقائق
-0
تحقيق أمنية

احتفلت مؤسسة «تحقيق أمنية» باليوم العالمي لأمراض القلب من خلال إضاءة شموع الأمل في قلوب 18 طفلاً وطفلة من أطفالها المُصابين بمُختلف أنواع أمراض القلب المُزمنة، وذلك بحضور د. مُغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، والشيخة نور بنت فاهم بن سلطان القاسمي، عضوة مجلس أمناء مؤسسة «تحقيق أمنية».
واستضافت المؤسسة، فعالية خاصة بالتعاون مع «مدينة الشيخ خليفة الطبية» بأبوظبي، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، والتابعة لمجموعة «بيورهيلث»، أكبر منصة للرعاية الصحية المتكاملة في الشرق الأوسط، إذ تنوعت أمنيات الأطفال بين الرغبة في السفر لأداء مناسك العمرة، والسفر إلى البوسنة، ومجموعة من أحدث الأجهزة الإلكترونية المتطوّرة، وألعاب مُختلفة، وسيارة كهربائية.
وثمّن د. مغير خميس الخييلي الجهود الإنسانية التي تقدمها مؤسسة «تحقيق أمنية»، ودورها في تحقيق مختلف الأمنيات للأطفال من أجل إدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم، إلى جانب دور الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة الشريكة التي تسهم في دعم الأهداف السامية في مجتمع إمارة أبوظبي، من أجل تعزيز مكانتها كوجهة مثالية للعيش والاستقرار والازدهار.
وأوضح د. الخييلي، أن دائرة تنمية المجتمع باعتبارها الجهة المنظمة للقطاع الاجتماعي في أبوظبي تسعى للوصول إلى حياة كريمة لأفراد المجتمع كافة، من خلال العمل مع الشركاء والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص وفي تنفيذ الأهداف والرؤى الموضوعة لجعل أبوظبي عاصمة عالمية تواكب مختلف التطورات.
ولفت إلى الدور الكبير ومستوى الخدمات التي تعمل بها الجمعيات والمؤسسات الأهلية ذات النفع العام في إمارة أبوظبي، لما تملكه من خبرات وطاقات متنوعة، تُساعد على تحسين الخدمات والارتقاء بمعايير الجودة وفقاً لأعلى المستويات، تمكن تقديم الدعم من المجتمع للمجتمع.
وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية» أن دائرة تنمية المجتمع تُشكّل خير داعم لكافة مبادرات المؤسسات والجمعيات الخيرية بشكل عام؛ وأشاد بمساعي الدائرة وحرصها الدائم على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في الوصول إلى نسيج مُجتمعي مُتماسك تسوده السعادة.
كما توجّه الزبيدي بالشكر والتقدير إلى «بيورهيلث» و«مدينة الشيخ خليفة الطبية» على تعاونهما المُستمر والمتواصل، وعنايتهما الفائقة بالأطفال المرضى، ومنح المؤسسة الفرصة للتعرّف على الأطفال وأمنياتهم والمساعدة في تحقيقها وإسعاد قلوبهم.
وقال هاني الزبيدي: يحتفل العالم في الـ 29 من سبتمبر من كل عام باليوم العالمي للقلب، بهدف زيادة الوعي العام للحدّ من الأخطار المُرتبطة بأمراض القلب، والسماح لأفراد المجتمع بإجراء تغييرات إيجابية في حياتهم.

  • رحمة وتكاتف

بدوره، قال راشد القبيسي رئيس الشؤون المؤسسية في مجموعة «بيورهيلث»: يشرفنا أن نكون جزءًا من هذا الاحتفال بمناسبة يوم القلب العالمي، الذي يجسد روح الرحمة والتكاتف داخل مجتمعنا، ويتماشى هذا الحدث مع إيماننا في «بيورهيلث» بأن الرعاية الصحية تمتد إلى ما هو أبعد من الحدود السريرية؛ ومن خلال «مدينة الشيخ خليفة الطبية»، يؤكد تعاوننا مع مؤسسة «تحقيق أمنية» التزامنا التام بإحداث تأثير إيجابي على حياة الأطفال؛ ونتشارك مع هؤلاء الأبطال فرحتهم وأملهم، وسنواصل من جانبنا دعم المبادرات التي تعزز الرفاهية والسعادة في مجتمعنا، انسجاماً مع رؤية قيادتنا الرشيدة.
وقال بدر القبيسي، المدير التنفيذي لمدينة الشيخ خليفة الطبية: يشرفنا التعاون مع مؤسسة «تحقيق أمنية» لرسم السرور والبهجة على وجوه صغارنا الشجعان، فأحلامهم صغيرة، لكن الفرحة معهم كبيرة؛ نحن في «مدينة الشيخ خليفة الطبية» ملتزمون بتوفير خدمات متكاملة لكافة مرضانا خاصة الصغار منهم، تماشياً مع رؤية «بيورهيلث» ووفق توجيهات شركة «صحة»، وسنواصل جهودنا الدؤوبة لتحقيق التميز في الرعاية الصحية الخاصة بالأطفال وتكريس جهودنا لخدمة مرضانا وعائلاتهم.
وأكدت د. منى الحمادي المدير التنفيذي الطبي بالإنابة بمدينة الشيخ خليفة الطبية، في تصريح لوكالة أنباء الإمارات «وام»، أن خليفة الطبية توفر جميع التخصصات التي تهتم بصحة الأطفال ومن ضمنهم الأطفال المصابين بالأمراض القلبية، حيث يتم علاج الأمراض القلبية منذ لحظة الولادة وإجراء جميع الجراحات القلبية المعقدة على يد جراحين متخصصين سعياً لتقديم الرعاية الصحية المتميزة لأطفالنا ومجتمعنا. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4m37xz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"