عادي

أيمن حسين ينضم رسمياً للقوة الجوية العراقي

14:56 مساء
قراءة دقيقتين
أيمن حسين
بغداد: زيدان الربيعي
أكدت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي، تعاقدها الرسمي مع لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم أيمن حسين لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في منافسات دوري المحترفين العراقي في نسخته الأولى الذي ينطلق أواخر الشهر الحالي.
وكان اللاعب أيمن حسين، قام الأسبوع الماضي بفسخ تعاقده مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي، لأن مدرب فريقه الكروي الأول لم يقم بمنحه فرصة لعب كافية مع الفريق حسب تأكيداته.
ونشر المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي مجموعة صور للاعب أيمن حسين، وهو يقف أمام شعار النادي، كذلك تم نشر صور أخرى جمعت اللاعب المذكور مع بعض أعضاء إدارة نادي القوة الجوية.
وقال المكتب من خلال كلمات قليلة على الموقع الرسمي للنادي في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «رجعنا التقينا بنفس المكان.. أيـمـن حسين لاعباً في وكر الصقور».
ولم يكشف المكتب عن قيمة العقد بين إدارة القوة الجوية واللاعب.
ولن يستطيع أيمن حسين المشاركة مع فريق القوة الجوية، في دوري مجموعات دوري أبطال آسيا هذا الموسم، لأنه لم يكن مدرجاً من بين أسماء اللاعبين الذين تم ارسال أسمائهم من قبل إدارة القوة الجوية إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لكن في حال تأهل فريق القوة الجوية إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية، فإنه سيكون بإمكان اللاعب أيمن حسين المشاركة مع فريقه الجديد ـ القديم.
وسبق للاعب أيمن حسين أن مثل فرق دهوك، النفط، الشرطة، القوة الجوية وفاز مع الأخير بلقب هداف الدوري العراقي قبل ثلاثة مواسم، كما احترف مع الصفاقسي التونسي وأم صلال والمرخية القطريين، والجزيرة الإماراتي وأخيراً الرجاء البيضاوي المغربي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kt79ycce

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"