عادي

بسبب ميجان ماركل.. الأمير ويليام يرفض التواصل مع شقيقه هاري

18:30 مساء
قراءة دقيقتين
تشالز ووليام وهاري
تشالز ووليام وهاري
كشف الكاتب دونكان لاركومب، الخبير في شؤون العائلة البريطانية المالكة، أن الأمير ويليام، ولي العهد، يرفض التواصل مع شقيقه هاري، خوفاً من تسريب زوجة الأخير، ميجان ماركل محادثاتهما.
وأكد لاركومب أن الأمير ويليام يشعر بالحزن لما وصلت إليه علاقته مع شقيقه الأصغر، وأن سُبل الاتصال بينهما انقطعت تمامًا، لكنه «لن يمد يده بغصن الزيتون ليعيد علاقته مع هاري».
وأضاف «علاقة ويليام وهاري تحطمت إلى الأبد. أنا متأكد من أن ولي العهد يشعر بالأسف الشديد لأن الأمور بينهما وصلت لتلك المرحلة، بعدما كانا قريبين من بعضهما في السابق، وكان لديهما رابط أخوة قوي».
وتابع «الأميران كانا يدافعان دائماً عن بعضهما. لكن هاري ارتكب خيانة لا ينبغي لأي أخ أن يتحملها».
وكشفت صحيفة «ذا صن» أن السبب وراء خوف ويليام من تسريب محادثاته مع هاري، هو بدء ميجان ماركل زوجة الأخير، كتابة مذكراتها، في إشارة إلى أنها قد تلجأ للإفصاح عن مناقشات الشقيقين لدعم كتابها.
وفي سياق متصل، قال دونكان لاركومب إن الملك تشارلز الثالث يشعر بأن ابنه الأمير هاري، دوق ساسكس، قد خانه، لكنه ترك بابه مفتوحاً للتواصل معه عبر القنوات الرسمية.
وأكد لاركومب أن الأمير هاري أصبح ملزماً بالحصول على موعد لمقابلة الملك تشارلز الثالث، والتعامل مع مستشاري والده قبل التحدث إليه، مشيراً إلى أن تلك قد تكون طريقة الأب لمعاقبة ابنه.
ولفت دونكان لاركومب إلى أن أحد أبرز أسباب استياء الملك تشارلز من الأمير هاري، هو وصف الأخير لكاميلا، زوجة أبيه بأنها امرأة شريرة، في كتاب مذكراته الذي طُرح قبل بضعة أشهر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/u6vtxyr9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"