عادي

منتخب الشراع يتطلع لإنجاز جديد في «آسيوية الأوبتمست»

23:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دعم كبير لمنتخب أوبتمست الإمارات في التحدي الآسيوي في أبوظبي

أعلن اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث قائمة منتخب الإمارات الوطني، استعداداً لخوض غمار منافسات البطولة الآسيوية لفئة الأوبتمست التي انطلقت الاثنين في أبوظبي وتستمر حتى يوم 5 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، برعاية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان.

وأعرب الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، عن تمنياته بالنجاح والتوفيق للجنة المنظمة للحدث ولسفراء رياضة الإمارات لاعبي ولاعبات منتخب الإمارات، في تسجيل حضور فني مميز.

ويقود كوكبة الأبطال في قائمة المنتخب، خليفة الرميثي صاحب ذهبية أوبتمست تحت 12 سنة، في دورة الألعاب العربية الخامسة عشرة في الجزائر.

كما تضمّ القائمة الصاعدة مدية النيادي التي أحرزت ميداليتين برونزيتين ضمن منافسات الفتيات أوبتمست تحت 12 سنة، وفردي الفتيات، وتسعى كذلك لوضع بصمتها في الحدث الآسيوي. ويشارك في البطولة الآسيوية أيضاً مايد آل علي صاحب الميدالية الذهبية لفئة أوبتسمت عام، ضمن منافسات البطولة العربية للشراع الحديث،.

كما تضم القائمة مواهب صاعدة صقلت مواهبها عبر المشاركة في منافسات بطولة «بطل الإمارات» للشراع الحديث، وهم: سيف الزعابي، وعبد الله يحيى، وعمر القنديلي، وعبد الرحمن البحري، وسيمون كريستوف، وكارولينا باجك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjzhrv5s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"