عادي

ختام ناجح لفعالية الجري الوردي في نادي زعبيل للسيدات

19:37 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من المشاركات في السباق
هدى الشعالي الفائزة بالمركز الأول

كرمت الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم، الرئيسة الأعلى لنادي زعبيل للسيدات، الفائزات في الجري الوردي في نسخته السادسة التي شهدت مشاركة أكثر من 200 مشاركة، ونظمها نادي دبي زعبيل للسيدات، ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.

وتأتي الفعالية اختتاماً لفعاليات شهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي وأهمية الفحص المبكر لتفاديه، ويحرص النادي على إقامته بصفة سنوية قناعة بأهمية الدور المجتمعي للتوعية ولمواجهة أحد أخطر أمراض العصر «سرطان الثدي».

وأعربت الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم خلال لقائها مع العديد من المشاركات، عن سعادتها لرؤية الإقبال المتزايد من الفتيات والسيدات من مختلف الفئات العمرية على مثل هذه المنافسات الرياضية، وأثنت عليهن لمواظبتهن على الانتظام في مثل هذه المشاركات الموسمية، كما عبّرت عن تطلعها للنسخة السابعة من الجري العام القادم والتي ستحمل العديد من التغييرات والتطويرات التي ستجعل من هذه المنافسة السنوية تجربةً لا تنسى.

تخللت الفعالية أنشطة ترفيهية رياضية متنوعة، والعديد من المحطات التي تعنى بتعزيز الوعي بالصحة وتحسين جودة الحياة كالفحوصات الشاملة، واستشارات الكشف عن سرطان الثدي ومحطات الاستشفاء وتمديد العضلات، ومحطات العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، إضافة إلى محطات جمالية وفنية متعددة.

حضر الفعالية نخبة من سيدات المجتمع وعضوات نادي زعبيل للسيدات والمهتمات بالصحة وسبل الوقاية إضافة إلى الفرق الرياضية التابعة لبلدية دبي، ونخيل، ونادي النصر، واختتم الحدث بتكريم الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم للفائزات، حيث حصلت على الميدالية الذهبية اللاعبة هدى محمد الشعالي من إدارة رقابة البناء ببلدية دبي، وحصلت على الميدالية الفضية هند أحمد السبهان، وفازت بالميدالية البرونزية رحاب الشويهي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/pb6u7ajy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"