عادي

نهيان بن مبارك يفتتح معرض المجوهرات والساعات

14:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نهيان بن مبارك
أبوظبي - وام
افتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، الأربعاء رسمياً الدورة الثلاثين لمعرض المجوهرات والساعات والتي تستمر خمسة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وتجول الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في المعرض والتقى بكبار العارضين وزار الأجنحة المختلفة، واطلع على أحدث التصاميم في صناعة الساعات والمجوهرات.
واستقطبت نسخة هذا العام من المعرض أكثر من 200 علامة تجارية رائدة من حوالي 20 دولة، ومن المتوقع أن يشهد المعرض زيارة ما يقارب 7000 شخص من عشاق المجوهرات.
ويوفر المعرض منصة تجمع العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية في قطاع المجوهرات لعرض أحدث تصميماتها وتبادل الأفكار الجديدة واستكشاف اتجاهات السوق الحديثة حول العالم.
ومن خلال تقديم أفضل تصميمات المجوهرات العالمية للمستهلكين في دولة الإمارات، يواصل المعرض رفد السوق بالأساليب الجديدة التي تعزز من ريادة حرفية المصممين والمنتجين، وذلك من خلال مبادراته الفريدة والتي تتضمن جائزة إبداع السنوية، المخصصة لتمكين المواهب الشابة والناشئة من المنطقة.
ويعتبر معرض المجوهرات والساعات وجهة محببة لعشاق المعدن الأصفر والألماس النادر والأحجار الكريمة ومنصة إطلاق للمجموعات الحصرية التي تدمج التراث الإماراتي مع التصميم المعاصر لابتكار قطع مجوهرات وساعات ملهمة.
وتشهد النسخة الـ30 تقديم سلسلة من الخصومات الحصرية بدءاً من الأسعار المخفضة إلى التجارب الافتراضية التي تستمر على مدار عطلة نهاية الأسبوع .
وأكد رعاة المعرض أهمية هذا الحدث ودوره الفاعل في تعزيز علاقاتهم مع أصحاب المصلحة والعملاء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3m9n52

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"