عادي

الفيصل السعودي بطل كأس الهالوين للبولو 2023

22:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريقا الفيصل والحبتور بعد التتويج
توج فريق الفيصل السعودي بطلاً لبطولة الهالوين 2023 للبولو التي أقيمت على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية على مدار يومين بهانديكاب 4 جول، وشارك فيها 3 فرق؛ هي: الفيصل والحبتور والذئاب مهرة؛ حيث لعب كل فريق 4 مباريات فيما بينهم «ذهاب وعودة».
وتميزت بطولة العام الحالي بمشاركة السيدات اللاتي قدمن مستوى جيداً، كما حظي ختام البطولة بمشاركة فنية «عروض موسيقية» لإيفزا دبي الراعي الرسمي لنشاط الحبتور للبولو.
شهدت البطولة 65 هدفاً، وجاءت مباريات النهائي أكثر إثارة، وفاز الذئاب مهرة على الحبتور بتسعة أهداف مقابل خمسة، وفي المباراة الثانية خسر الذئاب مهرة أمام الفيصل «البطل» بنتيجة 5-6، وفي المباراة الأخيرة واصل الفيصل عروضه القوية، وفاز على الحبتور بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة.
وعقب المباراة الختامية، قام لوكاس تريميل المدير العام لمنتجع الحبتور للبولو الفروسية بتسليم الجوائز للفرق المتميزة وتكريم اللاعبين، وحصلت بيترا سبانكو على لقب أفضل لاعبة، وحصل الجواد «إيلوسيون» الذي يمتطيه السعودي سلطان الفيصل على لقب أفضل مهر.
وتماشياً مع شعار البطولة، تم تقديم جوائز خاصة لأفضل المشاركين في أزياء الهالوين وأولئك الذين عثروا على العملة الذهبية خلال فترة الراحة بين الشوطين، كما قدمت مجموعة أكسنتشر الاستثمارية الهدايا التذكارية بمناسبة رعايتها للبطولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ftr3kwk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"