عادي

فوز من دون إقناع لبني ياس

23:14 مساء
قراءة دقيقتين
مباراة بني ياس وخورفكان في دوري ادنوك للمحترفين

أبوظبي:محمد مصطفى

حقق بني ياس فوزاً مهماً ولكنه غير مقنع، عندما هزم خورفكان بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين، ورفع رصيده إلى 10 نقاط وفك الارتباط مع الثلاثي النصر وخورفكان وكلباء الذين يملكون 7 نقاط.

ونجح «السماوي» في العودة إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة القاسية بخماسية أمام الشارقة في الجولة الماضية، ولكن فوز أبناء المدرب داركو ميلانيتش جاء من غير إقناع ولم يقدم بني ياس المستوى المأمول وظهر بلا رؤية هجومية واضحة.

وظهر اللاعب البديل أحمد أبو ناموس بأفضل صورة بعد نزوله في الشوط الثاني ونشط الجبهة الهجومية في «السماوي» وصنع هدف المباراة الوحيد، في المقابل أثر طرد محمد الجنيبي على خورفكان بعدما كان أكثر اللاعبين تحركاً ونشاطاً في فرقة «النسور».

وفي المقابل، تلقى خورفكان الخسارة الرابعة، وفشل المدرب الجديد نيبوشا في إدارة المباراة وسحب أفضل لاعبي الفريق في الشوط الثاني لينجح بني ياس في استغلال ذلك الوضع وسجل هدف الفوز.

ومن جانبه، أكد السلوفيني داركو ميلانيتش مدرب بني ياس أن فريقه حقق المهم في المباراة وحصد العلامة الكاملة، مشيراً إلى أن اللقاء كان تحدياً بالنسبة لهم من أجل العودة للانتصارات قبل التوقف.

وقال ميلانيتش: بني ياس كان في قمة الحماس مع قليل من التوتر ورغم ذلك كنا منظمين ولم نمنح خورفكان أي مجال لتشكيل الخطورة على مرمانا وهذا ما يجب أن نكون عليه في كل المباريات.

وأشار مدرب بني ياس إلى أن فترة توقف الدوري جيدة بالنسبة لهم لعودة المصابين.

وبدروه رأى نيبوشا يوفونفيتش مدرب خورفكان أن فريقه يستحق على الأقل نقطة وقال: بني ياس سجل من الفرصة الوحيدة التي توفرت له في المباراة وأن الطرد أثر فينا وصعب من مهمة العودة.

وأشار نيبوشا أن خورفكان سيطر على المباراة بعد هدف بني ياس ولكن النقص وخروج سيريرو أثر في خط الوسط وهذا صعّب مهمة العودة في المباراة.

وأوضح مدرب خورفكان أن الفريق أمامه مشوار طويل في الدوري وقال: نحتاج إلى العمل والمجهود من أجل تصحيح الأخطاء وعلينا أن نبدأ بالتعويض من المباراة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxcm454

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"