عادي

هاري كين يواصل تحطيم الأرقام القياسية في البوندسليغا

14:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يواصل مهاجم بايرن ميونيخ هاري كين تسجيل الأرقام القياسية مع فريقه، بعدما تصدّر قائمة هدافي مسابقة دوري الدرجة الأولى الألماني (البوندسليغا).
وأصبح كين أول لاعب يسجل 15 هدفاً في أول عشر مباريات في الدوري، ويتصدر قائمة هدافي المسابقة بفارق هدف واحد أمام سيرهو جيراسي لاعب شتوتغارت.
وجاء ذلك بعد تألقه في أول مباراة قمة يخوضها مع بايرن ميونيخ؛ إذ سجل ثلاثة أهداف ليقود فريقه للفوز 4-صفر على مضيفه بروسيا دورتموند بالبوندسليغا، السبت.
وافتتح بايرن التسجيل في الدقيقة الرابعة من ضربة رأس لعبها دايو أوباميكانو مستغلاً ركلة ركنية لعبها ليروي ساني، قبل أن يضاعف كين تقدم الفريق بعد خمس دقائق من مسافة قريبة مستغلاً تمريرة من اللاعب الألماني.
وبدا دورتموند أفضل حالاً في الشوط الثاني، لكن كين سجل هدفه الثاني في الدقيقة 72 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يختتم ثلاثيته الثالثة هذا الموسم بعد انطلاقة سريعة وإنهاء رائع.
وبفوزه الرابع على التوالي في الدوري، ارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 26 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف باير ليفركوزن.
يذكر أنه في نهاية أكتوبر/تشرين الأول الماضي، كان هاري كين قد رفع رصيده إلى 11 هدفاً حينها، ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني يسجل هذا العدد من الأهداف في أول 9 جولات من المسابقة.
وانضم كين إلى بايرن بصفقة قياسية تجاوزت 100 مليون يورو مطلع الموسم الحالي، قادماً من توتنهام هوتسبير الإنجليزي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fzfx7z8v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"