عادي

جاريث بيل يشهد انهيار توتنهام أمام «البلوز»

12:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بيل قبل الصفارة
متابعة: ضمياء فالح
حضر اللاعب الويلزي جاريث بيل المعتزل مؤخراً بعد رحيله عن ريال مدريد برفقة زوجته، مباراة توتنهام أمام الضيف تشيلسي.
وتحدث بيل للمشجعين قبل الصفارة، وقال: «أفضل شيء فعلته هو الانتقال لتوتنهام، ما زلت أتذكر اليوم كأنه أمس، من الرائع العودة لرؤية المشجعين وحتماً أشعر بأنني عائد لبيتي».
جلس بيل بعدها في منصة الشخصيات المهمة، ليتابع انهيار حصون توتنهام أمام طوفان «البلوز» في المباراة التي شهدت تسجيل السنغالي صاموئيل جاكسون «22 عاماً» هاتريك خلال فوز فريقه 4-1 ولعب توتنهام بـ9 لاعبين وفقد الصدارة لسيتي بفارق نقطة.
عودة المدرب الأرجنتيني بوكتينيو لملعب فريقه السابق كانت هادئة، لكن المباراة استغرقت 111 دقيقة نارية منحت تشيلسي الأفضلية في التكتيك والثقة قبل استضافة مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل.
تألق كول بالمر «21 عاماً»، المنتقل من سيتي في الصيف، في المباراة وبدا شجاعاً ومتفهماً لأسلوب مدربه، ولا شك في أنه سيكون تحت أنظار مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت عندما يختار التشكيلة يوم الخميس لمواجهة مالطا وشمال مقدونيا.
وعلق بالمر الذي سجل هدف التعادل من ركلة جزاء على تألق زميله جاكسون: «بداية مشواره مع الفريق كانت صعبة لكنه كان مدهشاً اليوم، يحتاج فقط إلى التواضع والمثابرة وسيحصل على المزيد من الهاتريك، كان اللعب أمام 9 لاعبين أسهل،ّ لكننا كنا نحرص على الفوز عليهم وهم 10 وواصلنا الضغط».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3y4cteux

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"