عادي
الرزوقي: إنجاز شيخة وملك والبلوشي يدعونا إلى الفخر

فضية وبرونزيتان لكاراتيه الإمارات في البطولة الآسيوية

01:12 صباحا
قراءة دقيقتين
ملك عبد الله أثناء التتويج

متابعة: مسعد عبد الوهاب

حقق الثلاثي شيخة اليافعي، وملك عبد الله، وعلي صالح البلوشي، 3 ميداليات ملونة بواقع فضية وبرونزيتين في اليوم الأول الافتتاحي للبطولة الآسيوية ال21 للناشئين والشباب، وتحت 21 سنة المقامة في مدينة المتي بكازاخستان، في إنجاز هو الأول من نوعه في هذه الفئة لكاراتيه الإمارات.

واستهلت لاعبة المنتخب الوطني شيخة اليافعي الحصاد الإماراتي بتحقيق أول ميدالية فضية في مسابقة الكاتا للناشئات للمرة الأولى في تاريخ كاراتيه الإمارات والعرب بالقارة الآسيوية في مواجهتها للاعبة اليابان التي توجت بالذهبية.

كما حققت اللاعبة ملك عبد الله الميدالية البرونزية في مسابقة الكوميتيه للناشئات وزن تحت 47 كيلوغراماً، بعدما فازت في مباراة تحديد المركز الثالث على لاعبة كازاخستان.

وأضاف علي صالح البلوشي الميدالية البرونزية لمسابقة الكوميتيه ناشئين وزن تحت 70 كيلوغراماً، بعد فوزه في مباراة تحديد المركز الثالث على لاعب الكويت.

وأشاد اللواء «م» ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه بالثلاثي الفائز بالميداليات، وبمستواهم المتميز الذي قادهم إلى منصة التتويج، كما هنأ أفراد البعثة المتواجدة في كازاخستان بهذا الإنجاز الجديد الذي يدعو إلى الفخر ويضاف إلى محصلة إنجازات المنتخبات الوطنية للكاراتيه على مستوى المشاركات الآسيوية، معرباً عن فخره بالأبطال.

جدير بالذكر أن بعثة كاراتيه الإمارات برئاسة راشد عبد المجيد آل علي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للكاراتيه، ستخوض مباشرة عقب هذه البطولة التي سيسدل الستار على منافساتها اليوم الأربعاء، بطولة كأس آسيا للكبار للمرة الأولى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43jnvafj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"