عادي

مهمة صعبة تنتظر أهلي جدة في أبها

16:11 مساء
قراءة دقيقتين
مهمة صعبة تنتظر أهلي جدة في أبها
مهمة صعبة تنتظر أهلي جدة في أبها
الرياض: عيسى الحكمي
تقام الخميس خمس مباريات في افتتاح الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين، التي تستمر مبارياتها حتى السبت بعدها يتوقف الدوري بسبب التوقف الدولي لشهر نوفمبر.
في مباريات الخميس تتجه الأنظار إلى ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها، حيث يحل أهلي جدة رابع الترتيب برصيد 25 نقطة عند العاشرة بتوقيت الإمارات ضيفاً على ضمك الحادي عشر برصيد 14 نقطة.
وتبرز أهمية نتيجة المباراة بكون الأهلي إذا فاز سيصعد للمركز الثالث في الترتيب، بينما ضمك سيصل إلى النقطة 17 ويحسن من مركزه.
نتائج الفريقين تشهد تحسناً، حيث تجاوز الأهلي خروجه من كأس الملك على يد أبها 1-2، بفوز عريض على الرياض 3-0، واستطاع ضمك تحقيق 4 نقاط من 6 نقاط ممكنة في آخر جولتين.
ويشكل رياض محرز والإيفواري كيسيه والفرنسي ماكسمين إلى جانب الدولي السعودي فراس البريكان محور القوة في عمليات الأهلي الهجومية، بينما ينتظر لجوء ضمك إلى التكتلات واللعب على المساحات التي يتركها الخصم دائماً.
ويستضيف الرائد آخر الترتيب على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة عند السابعة مساء الشباب صاحب المركز العاشر وسط طموحات مشتركة من أجل تحسين المراكز وخاصة الرائد الذي حقق نقطة ثمينة في آخر مباراة ضد الاتفاق.
ويدخل الشباب بمعنويات عالية بعد الانتصار على الاتحاد 1-0 وتجاوزه الخسارة من أبها 1-2، ويشكل نجمه البلجيكي كراسكو بجانب الحبيب ديوب والأرجنتيني بانيغا أهم عناصر القوة في خطط الفريق الهجومية.
وتنطلق بنفس التوقيت مباراة الخليج الخامس عشر والطائي الثالث عشر على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وكلاهما عائد من خسارة في الجولة الثانية عشرة أمام النصر والفيحاء.
ويستضيف الرياض الرابع عشر الفتح الخامس في لقاء يبحث الأول من خلاله عن نتيجة تدعم محاولاته بتأمين البقاء، بينما يسعى الضيوف بقيادة الكرواتي بيلتش إلى تجاوز الخسارة الأخيرة من الهلال 0-2 والعودة إلى مسار المنافسة والانتصارات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/h5y47zmp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"