عادي

بيكهام يفضل ميسي على نعجة.. وأنتونيلا تلمح لانضمام سواريز لميامي

11:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
تعمد النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، المالك الشريك في نادي إنتر ميامي الأمريكي، الإشارة لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في آخر صورة نشرها على حسابه في إنستجرام.
وظهر بيكهام حالقاً لرأسه ويحمل نعجة (goat ) ليشير لمختصر أفضل لاعب على مر التاريخ
(GOAT ) وكتب تحت الصورة:«عثرت على صديق صغير في الريف وآسف هاربر (ابنته) لا يمكننا الاحتفاظ به لأن لدينا GOAT في إنتر ميامي».
وشارك ميسي مشجعي ميامي كرته الذهبية الثامنة قبل المباراة الودية الجمعة أمام نيويورك سيتي وقال:«من الجميل أن اشارككم جميعاً هذه الجائزة لكن كأنه مر وقت طويل عليها».
واستبق ميسي المباراة الودية بمقابلة مع أسطورة فرنسا وريال مدريد زين الدين زيدان كشف خلالها الأيقونة الفرنسية عن سبب اختياره الرقم 5 وقال زيزو:«رئيس الريال، فلورنتينو بيريز لم يكن يحب الأرقام 25 و30 و35 بل كان يفضل الأرقام من 1 الى 10 وكان يقول«الأرقام الكبيرة تخص كرة القدم الأمريكية وهذه كرة قدم». وعندما انضممت للنادي كان مانولو سانشيز رحل واخترنا معاً الرقم 5».
من جهتها، عززت أنتونيلا زوجة ميسي تقرير قرب انضمام لويس سواريز لإنتر ميامي ونشرت على حسابها على إنستجرام مجموعة من الصور التي تجمعها بصوفيا بالبي زوجة نجم برشلونة السابق وكتبت تحتها:«لمزيد من الضحكات ومزيد من القصص ومزيد من جلسات الغروب معاً، أحبك وأفتقدك، رجاء علينا أن نلتقط صوراً جديدة لصداقتنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cp72arn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"