عادي

ليفربول يسعى لضم نجم ليدز الصاعد مقابل 40 مليون إسترليني

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بدأت إدارة نادي ليفربول السعي للتعاقد مع أرتشي جراي، لاعب وسط ليدز يونايتد الشاب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

وخطف جراي، 17 عاماً، الأنظار خلال مباريات فريقه في بطولة الدوري الأدنى «تشامبيونشيب»، حيث يخوض موسمه الاحترافي الأول، منذ انضمامه إلى صفوف ناشئين ليدز يونايتد بعمر التاسعة.

وشبّه المحللون موهبة أرتشي جراي بنجم ليفربول أليكساندر أرنولد، لإجادته اللعب في مركزي لاعب الوسط والظهير الأيمن، بحسب صحيفة ديلي ميل.

وقررت إدارة ليفربول الانتظار حتى صيف 2024، لبدء التفاوض حول ضم جراي، لوجود قناعة بصعوبة تفريط ليدز يونايتد، الذي يسعى للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في لاعبه المتألق بعد بضعة أشهر من لعب مباراته الأولى بقميص الفريق.

كما سيواجه ليفربول صعوبة في إقناع إدارة ليدز يونايتد بالتخلي عن اللاعب الشاب دون دفع مقابل مادي عالٍ من المرجح أن يصل إلى ٤٠ مليون جنيه إسترليني، خاصة في ظل اهتمام عدد من الأندية الأخرى مثل كريستال بالاس وإيفرتون بالتعاقد مع أرتشي جراي.

يُذكر أن أرتشي جراي تواجد بعمر السادسة عشرة على دكة بدلاء ليدز يونايتد في أكثر من مباراة، الموسم الماضي، لكنه لم يحصل على فرصة اللعب بسبب موقف الفريق السيئ في معركة الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdf9d6df

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"