عادي

ميلان يواصل كبوته بالتعادل مع ليتشي

20:45 مساء
قراءة دقيقتين
ميلان يواصل كبوته بالتعادل مع ليتشي

أهدر ميلان تقدماً بهدفين نظيفين وسقط في فخ التعادل أمام مضيفه ليتشي بنتيجة 2-2 السبت، ضمن منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي في كرة القدم.

وانتزع ميلان التقدم بهدفين في الشوط الأول عن طريق الفرنسي أوليفييه جيرو (28) والهولندي تيجاني رايندرز (35)، قبل أن يدرك ليتشي التعادل في غضون أربع دقائق عبر نيكولا سانسوني (66) والزامبي لاميك باندا (70).

وشهدت المباراة طرد جيرو في الدقائق الأخيرة (90+3) بعد نيله بطاقتين صفراويين بسبب اعتراضه على التحكيم.

كما مرّت لحظات عصيبة على ميلان عندما ظنّ أصحاب الأرض انهم انتزعوا الفوز بهدف عن طريق البديل روبرتو بيكولي (90+4)، إلا أنّ الحكم ألغى الهدف بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «في إيه آر» بسبب خطأ اثناء الهجمة ارتكبه بيكولي على لاعب ميلان الألماني ماليك تياو.

ويهدّد التعادل، ميلان، بالابتعاد أكثر فأكثر عن جاره إنتر متصدر الترتيب (28 نقطة) والذي يملك فرصة توسيع الفارق إلى 8 نقاط عن روسونيري في حال فوزه على فروزينوني الأحد، علماً أنّ ميلان يحتل المركز الثالث وهو مهدّد بخسارته لمصلحة نابولي الذي يتأخر عنه بنقطتين.

من جهته، يحتل ليتشي المركز 14 برصيد 14 نقطة.

وتعرّض ميلان إلى ضربة كبيرة أخرى عندما خسر جهود نجمه البرتغالي رافايل لياو الذي خرج من المباراة في الدقيقة العاشرة بسبب إصابة في الفخذ.

وفشل ميلان للمباراة الرابعة تواليًا في تحقيق الفوز في «سيري أ» ليواصل نزيف النقاط والابتعاد عن الصدارة، علماً أنّه خسر في المرحلة السابقة أمام اودينيزي 0-1 في سان سيرو.

وكسب «روسونيري» بالتالي نقطتين فقط من أصل 12 ممكنة في مبارياته الأربع الأخيرة، ما كلّفه الصدارة التي كانت يتقاسمها مع جاره إنتر قبل مراحل قليلة والتراجع الى المركز الثالث.

ولم يستطع الضيوف البناء على فوزهم المستحق على حساب باريس سان جرمان الفرنسي 2-1 الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا لينعشوا آمالهم في المنافسة على بطاقتي ثمن النهائي من أجل استعادة التوازن محليًا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3z5ac66b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"