عادي

بيع 85% من وحدات برج «أدارا ستار» في دبي

14:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بيع 85% من وحدات برج «أدارا ستار» في دبي
دبي: «الخليج»
أعلنت «أكيوب»، الشركة المتخصصة في مجال التطوير العقاري التجاري، بيع 85% من وحدات «أدارا ستار» أول أبراجها السكنية في دبي.
ويتكون البرج من 17 طابقاً، يقع في منطقة أرجان، ومن المقرر تسليمه كاملاً بحلول الربع الأول من 2025، وفق رامجي أيار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.
ويتألف البرج من 113 وحدة فاخرة مفروشة بالكامل لشقق مكونة من غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم، إلى جانب مساحات مخصصة لمتاجر البيع بالتجزئة.
وقال أيار: البرج يمثل نموذجاً للالتزام بالأناقة، والجودة، والتكلفة المناسبة المعقولة ويتوافق مع معايير «فاستو» المعمارية متميزاً بأرقى المواد والتشطيبات، ويقدم جميع وسائل الراحة للمعيشة في التجمعات السكنية.
وقال رامجي أيار «تتمثل مهمتنا في إنشاء مساحات معيشية استثنائية تتجاوز المألوف، وتثري أساليب المعيشة، وتعيد تشكيل مفهوم الحياة العصرية، نقيمها بأساليب مبتكرة مسترشدين بالممارسات المستدامة في إطار التزامنا الراسخ بالتميز والنزاهة».
وأسس أيار شركة «أكيوب» للتطوير العقاري عام 2022 في دبي، حيث تتوسع أعمالها بشكل كبير في العديد من المشروعات السكنية الجديدة بحلول 2025 وذلك من خلال إقامة منشآت عقارية على مساحة تصل إلى مليون قدم مربعة.
وتستفيد الشركة من خبرات مؤسسها الطويلة، فهو يمتلك مجموعة متنوعة من الأصول التجارية والعقارية في قطاع النفط والغاز والشحن والخدمات اللوجستية. وبصفته رئيس مجموعة «ACUBE SFO DMCC» يدير أيار عدداً من الشركات العالمية التي تركز رؤيتها على تقديم خدمات إنشائية وصناعية مهمة عبر مختلف القطاعات الاقتصادية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7eh2t6jw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"