عادي

هل يدرب لوبيتيغي اتحاد جدة؟

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

يترقب أنصار اتحاد جدة، أن تكشف إدارة النادي قريباً عن المدرب الذي سيخلف البرتغالي نونو سانتو في قيادة الفريق الأول، خلال المرحلة المقبلة التي تشهد مشاركة الفريق الجداوي في كأس العالم للأندية القادمة في جدة خلال الفترة من 12-22 ديسمبر المقبل.

وأقال الاتحاد سانتو بعد تردي النتائج، وتحديداً عقب الخسارة من القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا 0-2، فيما ربطت مصادر إقالة البرتغالي بالخلاف الحاد الذي وقع مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة حول طريقة اللعب.

وتألق بنزيمة الجمعة أمام أبها خلال مباراة عودة الانتصارات الاتحادية عندما سجل ثلاثة أهداف من أصل رباعية انتصر فيها الاتحاد، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة.

وبرز اسم المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي بشكل قوي لخلافة نونو سانتو، وسبق لحارس المرمى السابق تدريب فرق ريال مدريد وإشبيلية ورايو فاليكانو، بينما ينشط حالياً مع ولفرهامبتون الإنجليزي الذي يسكن المركز الثاني عشر، حيث يقدم كرة شاملة تتميز بالجماعية والاستحواذ، خلافاً لما يلعب به الاتحاد في السنوات الماضية.

وطالبت جماهير «العميد» الفرنسي زين الدين زيدان بتولي المهمة انعكاساً على الخبرة السابقة، وقدرته على التعامل مع النجوم خلال فترات تدريبه ريال مدريد، وتحقيق الانتصارات معه رفقة بنزيمة تحديداً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pkknw9u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"