عادي

التحكيم يخطف الأضواء من لاعبي قمة الصالات

21:48 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد الغيص

الشارقة: عصام هجو

انتهت قمة الحمرية وضيفه البطائح بالتعادل الإيجابي 1-1 في الجولة السابعة من دوري الصالات بعد أن حفلت بكل أنواع الندية والإثارة والأداء القوي والمميز من لاعبي الفريقين.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتعادل الفريقين سلبياً، وفي الدقيقة 12 من الشوط الثاني سجل البطائح هدف السبق عن طريق عبدالله الفلاسي، بينما أدرك الحمرية التعادل عن طريق خالد السقطري قبل النهاية بدقيقتين، والغريب أن الهدفين متشابهان بصورة كبيرة، علماً بأن الكرات التي كان ينبغي أن تلج الشباك لم يكتب لها النجاح بفضل تألق حارسي مرمى الفريقين.

وإذا كان معظم لاعبي الفريقين يستحقون النجومية الجماعية في اللقاء فإن طاقم التحكيم بقيادة الدولي أحمد الغيص قد أبدع في إدارة المباراة والخروج بها إلى بر الأمان، على الرغم من سرعة الهجمات والاحتكاكات البدنية القوية.

ويستحق الغيص وزملاؤه الذين كانوا في الموعد كل الإشادة والتقدير، وعندما تم سؤال مقيم الحكام ومسؤول التحكيم في اللعبة عبدالله الشحي عمّا إذا كان الطاقم يستحق عشرة على عشرة؟ رد قائلاً: عن نفسي ليست لدي ملاحظات على التحكيم ونشكركم على الاتفاق معنا في تميز التحكيم وروعته.

وفي خورفكان فاز أصحاب الأرض والجمهور على مليحة 5-1 وتبادل تسجيل أهداف النسور الخضراء خالد الشوكة وعبدالله الحوسني «هدفين» وأحمد الحمادي وعبدالله السيابي وسجل لمليحة سند علي.

وانتهت قمة المنطقة الشرقية بين دبا الحصن واتحاد كلباء بالتعادل 1-1، وسجل للحصن عبدالله النعيمي ولكلباء حمد الزعابي، ليصبح الترتيب بنهاية الجولة السابعة على النحو التالي: خورفكان في الصدارة برصيد 17 نقطة والبطائح ثانياً برصيد 11 نقطة والحمرية ثالثاً برصيد 10 نقاط ودبا الحصن رابعاً برصيد 9 نقاط واتحاد كلباء خامساً برصيد 8 نقاط ومليحة سادساً برصيد نقطة واحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ynsu6p2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"