عادي

نادي الفجيرة للفنون القتالية يثمن فوزه بجائزة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية

21:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نادي الفجيرة للفنون القتالية يثمن فوزه بجائزة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية

حصد نادي الفجيرة للفنون القتالية جائزة أفضل فريق ضمن جائزة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية في نسختها السابعة، وذلك على مستوى الاتحادات والمؤسسات الرياضية، وأهدى النادي هذا الفوز لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، رئيس النادي.

ووصل نادي الفجيرة للألعاب القتالية إلى قائمة المرشحين الثلاثة الأوائل في فئة أفضل فريق إلى جانب مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وفريق نادي بني ياس للجوجيتسو، وحصد الجائزة بعد تطابق كافة المعايير مع سجله الحافل بالإنجازات والنجاحات النوعية.

وقال نادر بو شاويش مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية:«سعيدون بهذا الفوز الذي نعتبره أكبر وسام وتكريم مميز من قبل جائزة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية،والذي جاء بعد مسيرة مشرفة من الإنجازات الرياضية في رياضة الفنون القتالية، وذلك بفضل دعم وتوجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وتشجيعه الدائم للمواهب والرياضيين في النادي للمشاركة في البطولات والمنافسات الإقليمية والعالمية، وحصد الجوائز المحلية والدولية المهمة».

وأشار بو شاويش إلى أن الفوز بهذه الجائزة هو إضافة قيمة لرصيد النادي، ودليل على الاهتمام الكامل الذي توليه قيادة إمارة الفجيرة الرشيدة للعنصر النسائي، وتمكينه بكافة الأدوات والإمكانيات للتنافس في البطولات والمشاركة في الجوائز المختلفة، وبالتالي ترسيخ مكانة الفجيرة على الخريطة الرياضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hn8hxvr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"