عادي

3 مواجهات قوية تفتتح الدور الثاني لدوري السلة

21:47 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة سابقة لسلة الوحدة والنصر

دبي: مسعد عبدالوهاب

تنطلق الخميس منافسات الدور الثاني من المرحلة الأولى التمهيدية لدوري الإمارات لكرة السلة، وتشهد 3 مباريات تقام في توقيت واحد، السابعة والنصف مساء، لحساب الجولة الثامنة.

وتدخل أطراف الجولة الثامنة للمسابقة والافتتاحية للدور الثاني المباريات بطموح الفوز مع تباين ظروف كل فريق، حيث سيتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث ببطاقة مباشرة إلى نصف النهائي، بينما تقام مباريات بين فرق المراكز 4 و5 و6 و7، لتحديد صاحب المركز الرابع الذي سيكمل المربع الذهبي مع الفرق المتأهلة مسبقاً.

وفي المباراة الأولى، يستضيف شباب الأهلي الظفرة على صالته في الممزر، ويسعى «الفرسان» للفوز من أجل استرداد الصدارة التي ظلت بحوزته حتى ال12 من الشهر الحالي قبل أن ينتزعها «العميد» المتطور جداً الذي فرض نفسه رقماً صعباً في النسخة الحالية للدوري.

وستكون صالة نادي الجزيرة مسرحاً لأحداث المباراة الثانية، عندما يستقبل الوحدة النصر متصدر الترتيب في لقاء لن يكون سهلاً بالنسبة للطرفين، حيث يرغب «العميد» بالفوز للدفاع عن صدارته وهو الطموح نفسه ل«العنابي» الساعي لتحسين مركزه بجدول الترتيب.

وتستقبل الإمارة الباسمة المواجهة الثالثة التي ستكون نارية، حيث تجمع الوصل رابع الترتيب مع مستضيفه البطائح في مباراة ينشد كلا الطرفين منها الفوز للترقي في الترتيب، بينما حصل الشارقة على راحة في هذه الجولة بمقتضى البرمجة.

وكانت منافسات الدور الأول أسفرت عن انتزاع النصر صدارة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة 12 نقطة محصلته من الفوز في جميع مبارياته، وجاء شباب الأهلي ثانياً ب11 نقطة، وحل الشارقة ثالثاً ب10 نقاط، والوصل رابعاً ب9 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2w85zc8a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"