عادي
الرزوقي يشيد بالإنجاز الذهبي

استقبال حافل لبطلات بطولة آسيا المفتوحة للكاراتيه

22:10 مساء
قراءة دقيقتين
الرزوقي وجاسم وشامس مع البعثة

عادت بعثة منتخب الإمارات للكاراتيه إلى الإمارات، بعد مشاركتها في بطولة آسيا المفتوحة للكبار التي أقيمت في مدينة ألماتي الكازاخستانية، وتتويجها بميداليتين ذهبيتين لكل من البطلة حوراء العجمي والبطلة فاطمة خصيف، في مسابقتي الكوميتيه وزنيّ تحت 50 كجم وتحت 68 كجم، بعد تغلبهما على بطلات إيران وكازاخستان وقيرغستان.

ومثل منتخب الإمارات حوراء العجمي المصنفة رقم 29 على العالم في وزن تحت 50 كجم، وفاطمة خصيف المصنفة رقم 53 على العالم في وزن تحت 68 كجم، و سارة العامري المصنفة رقم 22 على العالم في وزن تحت 61 كجم.

كما ضمت البعثة راشد عبد المجيد آل علي نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للكاراتيه.

وكانت البعثة سافرت بعد انتهاء فعاليات بطولة آسيا المفتوحة للكاراتيه إلى روسيا للمشاركة في بطولة روسيا الدولية للكاراتيه، وتمكنت البطلة حوراء العجمي من التتويج بالميدالية البرونزية في مسابقة الكوميتيه وزن تحت 50 كجم في ظل مشاركة بطلات الدول المصنفات بالاتحاد الدولي للكاراتيه.

وكان في مقدمة مستقبلي البعثة في مطار دبي الدولي، اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، وحنان المحمود عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية، نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وطارق جاسم ممثل اللجنة الأولمبية الوطنية، والمهندس حميد شامس الأمين العام للاتحادين الإماراتي والعربي للكاراتيه، ود. عبد الله البادي الأمين العام المساعد لاتحاد الإمارات للكاراتيه رئيس اللجنة الإعلامية، ومحمد حربوك الشحي عضو مجلس الإدارة المدير المالي للاتحادين الإماراتي والعربي، والخبير محمد عباس المدير التنفيذي للاتحادين الإماراتي والعربي، وأحمد سالم باصليب مدير المنتخبات الوطنية.

وأكد الرزوقي أن النتائج التي تحققت كفيلة بأن تقود اللعبة إلى نتائج إيجابية أخرى على مختلف الأصعدة الرياضية، مشيداً بإنجازات اللاعبات وحثهن على الاستمرار في بذل الجهد والعطاءمن أجل المحافظة على مكانهن على منصات التتويج في الاستحقاقات القادمة لهن على المستويات كافة.

كما هنأ المهندس حميد شامس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه اللاعبات بإنجازاتهن التي حققنها بتخطيهن العديد من الصعوبات من أجل الوصول إلى ما تحقق، كما هنأوا أولياء أمور اللاعبات وأندية اللاعبات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y83hrh58

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"