عادي

الإصابة تبعد سعد ناطق عن «أسود الرافدين»

11:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سعد ناطق
سعد ناطق
بغداد: زيدان الربيعي
قرر الطاقم الطبي للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم، منح اللاعب سعد ناطق، المحترف في صفوف فريق أبها السعودي، الراحة التامة وإبعاده عن تشكيلة «أسود الرافدين» في مباراتيه أمام المنتخب الإندونيسي التي ستجرى الخميس، وكذلك في مباراته المقبلة أمام منتخب فيتنام التي ستقام في هانوي في 21 من هذا الشهر.
كان اللاعب سعد ناطق قد تعرض إلى الإصابة في آخر مبارياته مع فريقه «أبها» ضمن الدوري السعودي، وكان يعتقد أنه سيشفى من الإصابة ويشارك مع زملائه في منتخب العراق.
وقالت الدائرة الإعلامية للاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان: «تأكد غياب محترف أبها السعودي (سعد ناطق) عن المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، بعد أن اتضح عدم إمكانية مشاركته في المواجهتين المقبلتين للمنتخب العراقي الأول أمام كل من منتخبي إندونيسيا وفيتنام بناءً على توجيهات الطاقم الطبي بوضع اللاعب، وقرار الطاقم الفني بمنح اللاعب الراحة التامة، والاستفادة من مدة أيام التوقف الدولي في العلاج والتأهيل».
وكان الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم، قد استدعى قبل أيام قليلة جداً لاعب الزوراء مصطفى ناظم لكي يحل محل اللاعب سعد ناطق.
الجدير بالإشارة أن استعانة كاساس بالحرس القديم للمنتخب العراقي الأول لم تجد ترحيباً من قبل الشارع الكروي في العراق، إذ دائماً ما تتم مطالبة كاساس بضرورة الاعتماد على اللاعبين الشباب سواء من المحترفين أو من اللاعبين المحليين الذين برزوا مؤخراً من أجل بناء منتخب عراقي قوي للسنوات المقبلة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2a2ea9xn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"