عادي

ديمبيلي أفضل لاعب يبدع في فرص التسجيل

12:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ديمبيلي أفضل لاعب يبدع في فرص التسجيل
ديمبيلي أفضل لاعب يبدع في فرص التسجيل
متابعة : ضمياء فالح
أظهرت الإحصائيات أن نجم باريس سان جيرمان حالياً وبرشلونة سابقاً الفرنسي عثمان ديمبيلي، هو أفضل لاعب يبدع في فرص التسجيل في عالم كرة القدم، ووصل معدل الإبداع عنده إلى 2.36 في المباراة.
وانتقل ديمبيلي لسان جيرمان مقابل 43.5 مليون استرليني في الصيف وصنع حتى الآن 4 أهداف لكتيبة المدرب لويس إنريكي لكنه لم يسجل هدفاً بعد.
تفوق ديمبيلي المنضم مؤخراً لمعسكر فرنسا على الألماني ليروا ساني نجم بايرن ميونيخ (1.92 ) والإسباني نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو(1.89 ) وزميله في سان جيرمان ومنتخب فرنسا كيليان مبابي (1.87 ) صاحب المركز الرابع .
في المركز الخامس جاء الفرنسي موسى ديابي لاعب استون فيلا (1.74 ) ثم نجم ليفربول المصري محمد صلاح (1.70) بنفس النسبة مع فرانك هونورات لاعب بوروسيا مونشغلادباخ الألماني يليهما ماكسيميليانو نونيز لاعب ناسيونال بوتوسي البوليفي (1.69 ) ثم ايناكي ويليامز لاعب بلباو (1.68). في المركز العاشر لاعب مولدة النرويجي ماغنوس وولف إيكريم بـ(1.65 ) وضمت القائمة نجم إنتر ميلان فيديريكو ديماركو ونجم نيوكاسل كيران تريبييه.
وتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز قائمة الـ100 لاعب من 33 بطولة محلية في العالم بـ 16 لاعباً يليه الدوري الإيطالي بـ9 لاعبين ومن ضمن الموهوبين دون سن الـ21 في القائمة لاعب ليفركوزن فلوريان فيرتز ولاعب ايندهوفن يوهان باكايوكو ولاعب روخ لفيف الأوكراني ايايا كفانيستسيا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ey5sr9p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"