عادي

رحلة عطاء بلا حدود مع مبادرة «سعادة»

01:51 صباحا
قراءة دقيقتين
رحلة عطاء بلا حدود مع مبادرة «سعادة»

دبي: «الخليج»

أنهت مدينة المعلومات برئاسة الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مع شريكها الاستراتيجي MTN دورة 2022 / 2023 من مبادرة «سعادة» التي أطلقتها، حيث ألقت الضوء على ثلاثة محاور تركّز على الاهتمام بالأطفال والمجتمع بشكل عام. وبالتعاون مع بعض الهيئات الحكومية وعدد من الجمعيات الخيرية تتابع مدينة المعلومات مسيرتها في المجالات التعليمية والثقافية والإنسانية والمجتمعية راسمة لنفسها هوية مجتمعية وإنسانية.

وقال الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس إدارة مدينة المعلومات: «تحقق مدينة المعلومات إنجازات متقدمة ومتميزة في مجال العناية بالإنسان وإبراز أهمية القيم الاجتماعية والإنسانية والتآزر لما فيه من تقدم وخير للبلاد. وقد حققت مبادرة «سعادة» 2023 حتى اليوم نجاحاً هائلاً وتقدمت في مجال العمل الإنساني وذلك بتشجيع من مؤسسات حكومية وغير حكومية. ونحن نتابع مسيرتنا في تحقيق هذه المبادرة حيث تقدم مدينة المعلومات ما يزيد على 1000 حقيبة مدرسية مع مجموعة من مستلزمات القرطاسية الضرورية للطلاب واللابتوب (الكمبيوتر المحمول) لكي يبدؤوا عامهم الدراسي بفرح وثقة، علاوة على دفع نسبة من الرسوم المدرسية».

إن مبادرة «سعادة... علّم... احمِ» 2023 تتماشى مع رؤية أصحاب السمو القائمة على تقدم وتطور البلاد على كافة الأصعدة والمجالات، حيث تنفذ مع شرطة دبي، والإدارة العامة للدفاع المدني، وإسعاف دبي لتنظيم زيارات للمدارس المشاركة في هذه المبادرة، لتنوير الطلاب حول قوانين المرور والصحة والوقائية، وتقديم التوعية اللازمة التي تهدف إلى حماية الأطفال من الحوادث وكيفية تطبيق أفضل الطرق لتجنب حوادث الطرق، وأيضاً تقديم الإرشادات اللازمة للحماية من الحريق.

يشهد تاريخ مدينة المعلومات منذ تأسيسها على نشاط ودقة وتفاني فريق العمل وإصراره على تنفيذ كل مبادرة وإنجاحها والتي من خلالها يمكنه إسعاد شريحة كبيرة من أفراد المجتمع والأطفال تحديداً، من جنسيات مختلفة. وكانت أولى هذه المبادرات الناجحة ومن خلال شراكات استراتيجية مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية تنفيذ مبادرة «علم طفلاً، ابنِ أمة» والمستمرة منذ أكثر من 10 سنوات، وقد دربت أكثر من 5000 طالب وطالبة على استخدام أجهزة الكمبيوتر المقدمة لهم مجاناً من مدينة المعلومات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2srwh6h8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"