عادي
دورة كلباء للألعاب الشاطئية تواصل فعالياتها

سعيد القاسمي يتوج أشبال وبراعم الجوجيتسو

23:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد القاسمي يتوج أشبال الجوجيتسو

كلباء: «الخليج»

شهد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان منافسات دورة كلباء للألعاب الشاطئية في يومها الثاني، التي شهدت إقامة مباريات قوية ومثيرة في مختلف ألعاب الدورة التي تستمر حتى يوم 24 نوفمبر المقبل.

كما حضر المنافسات عبد الملك محمد جاني نائب رئيس المجلس الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة، وعمر بن حنيفة عضو مجلس الشارقة الرياضي ونائب رئيس اللجنة المنظمة، والشيخ محسن بن هاني البحراني رئيس نادي العامرات العماني المشارك في بطولة كرة القدم، والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير الدورة. وأسفرت مباريات كرة القدم عن فوز مصافي الوسط على الحميدي، واتحاد كلباء على العامرات، وتفوق مواهب كلباء على دبا الحصن، وفي منافسات الجوجيتسو شارك 550 لاعباً من الأشبال والبراعم، وتوج الفائزين الشيخ سعيد بن صقر، كما شارك في التتويج الدكتور ياسر عمر الدوخي مدير الدورة، وهنادي الكابوري المدير التنفيذي لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وزكية سهيل المشرخ رئيس لجنة الإعلام والتسويق.

كما شهد اليوم الثاني منافسات كرة السلة 3×3 من خلال 15 مباراة لفئة الرجال، وأقيمت 11 مباراة في الكرة الطائرة بالمجموعة الأولى لفئات الرجال والسيدات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2eyurmdp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"