عادي

هالاند يعلق على شراكة دي بروين مع مطرب راب

10:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
هالاند يعلق على شراكة دي بروين مع مطرب راب
هالاند يعلق على شراكة دي بروين مع مطرب راب
الشارقة: ضمياء فالح
علق النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي على شائعة مشاركة زميله الغائب للإصابة البلجيكي كيفن دي بروين في كتابة كلمات أغنية لمطرب الراب الكندي دريك بعد كتابة «K De Bruyne» كاسم شريك في كتابة الأغنية.
ومازح دي بروين متابعيه بمشاركة منشور دريك وكتب عليه «شامبينبابي كان بحاجة لمساعدة» مرفقة بـ3 صور من ضمنها صورة سابقة له مع مطرب الراب ثم كتب: «دعوا المزاح جانباً، لست أنا لكنني مشجع كبير».
وانضم هالاند عندما علم بمنشور زميله وعلق: «هو ليس وحيداً»، في إشارة واضحة لشراكته معه في فريق بطل الثلاثية والسوبر الأوروبي.
ولم يلعب دي بروين منذ إصابته في مباراة افتتاح الموسم أمام بيرنلي وعودته لن تكون قبل يناير المقبل وعلق المدرب جوارديولا مؤخراً وقال: «يقول إنه يشعر بخير لكنه لا يتمرن ولا يركض كثيراً. أقول إنه سيكون آخر لاعب مصاب يعود للفريق، لن أقول أسبوعين أو أسبوعاً. نحن لا نضغط على اللاعبين فالفريق الطبي هو من يقرر الخطوة التالية. من المهم جداً عدم اتخاذ قرارات سيئة تعجل بعودته ونفضل التعامل مع إصابته خطوة تلو أخرى».
وصنع دي بروين 8 أهداف لهالاند الموسم الماضي وكانت 26 فرصة تسجيل من أصل 98 أبدعها دي بروين لزميله النرويجي. وسجل دي بروين 10 أهداف وصنع 31 هدفاً في جميع مسابقات سيتي بموسم الثلاثية التاريخية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mstkmsb3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"