عادي

تتويج الفائزين في مسابقة التجديف بدورة كلباء الشاطئية

19:28 مساء
قراءة دقيقتين
سلطان بن سعيد بن صقر وعبد الملك جاني وعادل الحمادي وياسر الدوخي يتوجون الفائزين

توج الشيخ سلطان بن سعيد بن صقر بن سلطان القاسمي، الفائزين في التجديف الشاطئي في اليوم الثالث لدورة كلباء للألعاب الشاطئية الثالثة، حيث تم تتويج 18 لاعباً في الفئات المختلفة للمسابقة.

وحضر التتويج عبد الملك محمد جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة، وعادل صالح الحمادي عضو مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير الدورة وأعضاء اللجنة المنظمة واللجان الفرعية.

وتم تتويج الفائزين في الدراجات المائية بحضور أحمد عيسى الحوسني رئيس لجنة الألعاب المائية.

واختتمت منافسات الجوجيستو في الدورة بمشاركة 600 لاعب من مختلف الفئات العمرية تنافسوا في الأوزان المختلفة، وتم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى بحضور أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وعبيد العسم عضو مجلس الإدارة، وخالد الناخي عضو مجلس الإدارة ومشرف عام رياضة الجوجيستو، وهنادي الكابوري المدير التنفيذي للنادي، وعبد العزيز الحمادي مدير إدارة التدريب الرياضي.

وشاركت نورة الجسمي رئيس اتحاد الإمارات للريشة الطائرة، وسالم المزروعي نائب رئيس الاتحاد الفائزين من الجنسين في تتويج الفائزين في الريشة الطائرة لفئات زوجي شباب تحت 17 سنة وزوجي شابات تحت 17 سنة وزوجي رجال وزوجي سيدات وثلاثي مختلط.

وجرت 4 مباريات في كرة القدم في اليوم الثالث للدورة بحضور الشيخ محسن بن هاني البحراني رئيس مجلس إدارة نادي العامرات العماني، والذي تلقى درع الدورة من عبد الملك جاني، وشهدت المباريات 4 انتصارات بتأهل فريقي مصافي الوسط من المجموعة الأولى واتحاد كلباء حامل اللقب من المجموعة الثانية للدور نصف النهائي، أما في مسابقة كرة السلة 3×3 للرجال، فقد جرت عشر مباريات لفئتي الرجال والسيدات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ncxu534

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"