عادي

حسن أحمد مدرباً للميناء العراقي

12:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حسن أحمد مدرباً للميناء العراقي

بغداد: زيدان الربيعي

سمت الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي العراقي، حسن أحمد مدرباً لفريقها الكروي الأول الذي يلعب في دوري نجوم العراق هذا الموسم.

وذكر المكتب الإعلامي لنادي الميناء في بيان أن «الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي المؤقتة قامت بتسمية حسن أحمد مدرباً لفريقها الكروي، وناصر طلاع ومحمود ياسر (مساعدين) وقصي جبار مدرباً لحراس المرمى».

وبذلك بات حسن أحمد، هو المدرب الثالث لفريق الميناء هذا الموسم، حيث سبقه قحطان جثير الذي استقال بسبب عدم قدرة إدارة النادي على تسجيل اللاعبين الذين تم التعاقد معهم، بسبب قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ثم تلاه أسعد عبد الرزاق الذي قاد الفريق في مباراة واحدة فقط تعادل فيها مع نوروز 0-0، إلا أنه لم يكمل مهمته لأسباب مختلفة، حيث فضل الابتعاد.

ويسعى المدرب حسن أحمد إلى تحسين نتائج فريق الميناء الذي يقبع الآن بالمركز الأخير في ترتيب دوري نجوم العراق بنقطة واحدة فقط، وهو من المدربين المعروفين في التعامل مع اللاعبين الشباب.

وسبق للمدرب حسن أحمد، أن أشرف على تدريب العديد من الفرق المحلية أبرزها الجيش، التجارة، النفط، نفط ميسان، النجف، كما أشرف على تدريب منتخب العراق للناشئين، وكذلك منتخب العراق للشباب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32dpkrtr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"