عادي

«ستورمز» يتوج بكأس أبوظبي كلاسيك لهوكي الجليد

19:05 مساء
قراءة دقيقتين
فريق «ستورمز أبوظبي» يحتفل بكأس البطولة
فريق «ستورمز أبوظبي» يحتفل بكأس البطولة
توج فريق «ستورمز أبوظبي» بكأس أبوظبي كلاسيك 2023 لهوكي الجليد، بعد تغلبه على فريق «الرئيس البيلاروسي» في نهائي البطولة بهدفين مقابل لا شيء، في مباراة اتسمت بالندية والإثارة حتى نهاية الوقت.
وأكد حمد عبيد الشرياني، المدير التنفيذي لنادي أبوظبي الرياضي، أن هذا الإنجاز يعد الأبرز محلياً لهذا العام 2023، بعد أن حقق الفريق كأس العالم لهوكي الجليد مؤخراً في مايو الماضي، وأثنى الشرياني على جهود الدكتور أحمد مبارك المزروعي، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، رئيس نادي أبوظبي للرياضات الجليدية، على تطوير لعبة هوكي الجليد بفضل التخطيط الناجح والعمل الجاد على مدى سنوات.
وشارك في البطولة التي انطلقت الأربعاء الماضي بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات الجليدية ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي في صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية 9 فرق محلية ودولية في المستوى A، و4 فرق في المستوى B.
وشهد اليوم الختامي للبطولة 4 مباريات لتحديد المراكز الأولى في المستويين A وB، حيث تقلد لاعبو فريق «ستومز أبوظبي» الميداليات الذهبية والتتويج بالكأس، ويليه فريق الرئيس البيلاروسي بالميداليات الفضية، وجاء ثالثاً فريق «دينامو كازان» وحصل على الميداليات البرونزية، بعد الفوز على فريق «ليدوكول» بنتيجة 4-1.
كما حقق فريق «شاهين» المركز الأول في المستوى B بعد الفوز على فريق «سي إس إس» بنتيجة 6-0، ويليهما ثالثاً فريق «ستورمز بي» الذي كسب فريق «فلبين إيقلز» بنتيجة 5-3.
وحضر التتويج مروان الهرمودي عضو اتحاد الإمارات للرياضات الجليدية، عبد الله القاسمي رئيس لجنة هوكي الجليد البحرينية، وأندراي لونشينوك سفير بيلاروسيا لدى الدولة، وخالد القبيسي عضو اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، ومحمد عارف المدير الفني بنادي أبوظبي للرياضات الجليدية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yyavkum

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"