عادي

سعيد بن طحنون يترأس اجتماع اتحاد رياضات التزلج المدولب

23:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد بن طحنون وأعضاء مجلس اتحاد رياضات التزلج المدولب

عقد اتحاد رياضات التزلج المدولب اجتماعه الخامس لسنة 2023، برئاسة الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس اتحاد رياضات التزلج المدولب، رئيس الاتحاد العربي لرياضات التزلج المدولب.

حضر الاجتماع المستشار أحمد سالم سودين النائب الأول لرئيس الاتحاد، ومحمد خليفة الدرمكي النائب الثاني لرئيس الاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة: سعيد محمد الدهماني، ومحمد يعقوب، وخولة إسماعيل الحمادي، ومريم المنصوري.

ورحب الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، في بداية الاجتماع بالأعضاء، مقدماً لهم الشكر على جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية، والتي شهدت عملاً دؤوباً، أسهم في وضع اللعبة على المسار الصحيح، والارتقاء بها نحو الأفضل، لا سيما أن نشاط رياضة التزلج المدولب بدأ يتصاعد إيجابياً في الدولة، عبر تنظيم البطولات المحلية واستضافة البطولات العالمية.

وناقش مجلس الإدارة خلال الاجتماع عدداً من الأجندات المدرجة على جدول أعماله، أبرزها الانتقال إلى مقر الاتحاد الجديد في مدينة العين، واعتماد اللوائح الإدارية الخاصة بتنظيم عمل الاتحاد ليكون مواكباً للنظم والحوكمة الخاصة بعمل الاتحادات الرياضية في الدولة، واعتمد الخطة الاستراتيجية العامة للاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4na93reu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"