عادي

الأولمبي العراقي يواجه كوت ديفوار ودياً

12:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الأولمبي العراقي يواجه كوت ديفوار ودياً
الأولمبي العراقي يواجه كوت ديفوار ودياً
بغداد: زيدان الربيعي
يلتقي المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، مع منتخب كوت ديفوار الأولمبي في مباراة ودية تجري بينهما على ملعب «بيناتار أرينا» بمدينة موريسا الإسبانية، ضمن تحضيرات الأولمبي العراقي لنهائيات كأس آسيا دون 23 عاماً والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.
وكان منتخب العراق الأولمبي قد تعادل مع نظيره الأمريكي 1 – 1 يوم الخميس الماضي في المباراة التي جرت بينهما على ذات الملعب. حيث ظهر لاعبوه بصورة جيدة وقدموا لمحات كروية جميلة وكان بإمكانهم تحقيق الفوز، لولا تسرع المهاجمين في التعامل مع الفرص التي توافرت لهم أمام المرمى الأمريكي.
ويحاول الطاقم التدريبي للمنتخب العراقي الأولمبي الذي يقوده راضي شنيشل من خلال المباراة، وكذلك المباراة التي سبقتها أمام المنتخب الأمريكي، أن يطلع على مستويات لاعبيه الفنية والبدنية من خلال مواجهة منتخبات قوية ومن مدارس كروية مختلفة قبل خوض بطولة آسيا.
ويضم المنتخب الأولمبي العراقي مجموعة من اللاعبين الذين يمثلون الفرق التي تلعب في دوري نجوم العراق، وكذلك تتواجد فيه مجموعة من اللاعبين المحترفين في الملاعب الأوروبية، وقد استغنى شنيشل عن اثنين من أفضل لاعبيه وهما المدافع مصطفى سعدون والمهاجم علي جاسم بعد أن قرر مدرب المنتخب العراقي الأول، الإسباني خيسوس كاساس ضمهما إلى صفوف «أسود الرافدين» الذي يشارك الآن في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/b7dtbx7a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"