عادي

الزرعوني يشيد بالإنجاز العربي لجودو الشارقة

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين في البطولة العربية

أشاد المهندس حميد شامس الزرعوني، عضو إدارة الألعاب الفردية في نادي الشارقة، بنتائج فريق الجودو لفئة الأشبال، ونيله كأس المركز الثاني والميداليات الفضية في بطولة الأندية العربية للأشبال والشباب التي استضافتها صالة مجمع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة.

نجح أشبال «الملك» في الحصول على 6 ميداليات، بواقع ذهبيتين وفضية وثلاث برونزيات، وضعتهم في وصافة الترتيب بفارق ميدالية واحدة عن صاحب المركز الأول.

وفي منافسات فردي الشباب، حل الفريق في المركز الثالث بعدما نال 4 ميداليات بواقع ذهبية وثلاث برونزيات، وفي نزالات الشباب للفرق، حل أبطال «الملك» في المركز الثاني في الترتيب العام.

وهنأ الزرعوني، عضو إدارة الألعاب الفردية مشرف اللعبة، الفريق على النتيجة، مبيناً أنها مميزة للغاية؛ كونها المشاركة الأولى لفريق الأشبال والذي قدم أداء لافتاً ومستويات عالية، وهي نتيجة مبشرة بأن القادم سيكون أفضل.

وتابع: «الإنجاز الذي خرجنا به من بطولة الأندية العربية، هو نتاج عمل إدارة الألعاب الفردية برئاسة المهندس سليمان الهاجري، والتي لا تدخر جهداً في تجهيز لاعبينا وتوفير كافة المتطلبات لهم، والتركيز على أبناء اللعبة المواطنين للمشاركة وتمثيل النادي في البطولات المحلية والخارجية، كما أن الدعم المعنوي الكبير الذي تجده الألعاب من مجلس الإدارة يرفع سقف الطموحات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hzs8h3b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"