عادي

الشارقة يفوز على صيدا ويقترب من نصف نهائي «آسيوية اليد»

19:50 مساء
قراءة دقيقتين
1

متابعة: عصام هجو

واصل فريق رجال الشارقة لكرة اليد، عروضه المميزة على صعيد المستوى الفني والنتائج الإيجابية، في البطولة الآسيوية الـ26 للأندية أبطال الدوري، وحقق فوزه الرابع على التوالي في البطولة، والذي جاء على حساب فريق شباب صيدا اللبناني بنتيجة 34-21، في اللقاء الذي جمع الفريقين، الثلاثاء، في صالة نادي القادسية بمجمع الشيخ سعد العبد الله، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من المسابقة.

وجاءت أحداث المباراة لتؤكد التفوق الواضح للملك الشرقاوي، حيث أنهى الشوط الأول لصالحه بفارق 10 أهداف، بنتيجة 20-10، كما تقدم في الشوط الثاني أيضاً 14-11.

وبهذه النتيجة يصل الشارقة إلى النقطة الثامنة في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، جمعها من الفوز على المستضيف القادسية الكويتي بنتيجة 30-28، ثم الانتصار على الجيش العراقي 35-16، وعلى ساي الهندي 51-20، وأخيراً على شباب صيدا 34 -21.

ويلتقي الشارقة مع العربي القطري، الخميس في الجولة الأخيرة، لتحديد المتأهلين للمربع الذهبي، والذي ستضح ملامحه بشكل كبير، عقب مواجهة العربي والقادسية، في حالة فوز العربي سيتأكد تأهل الشارقة رسمياً ويتبقى تحديد المتصدر والوصيف من لقاء الفريقين، أما في حالة فوز القادسية، سيتأجل تحديد الفريقين المتأهلين بين الثلاثي، الشارقة والعربي والقادسية حتى اللحظات الأخيرة من دور المجموعات.

وسيطر لاعبو الشارقة على جائزة الأفضل في المباريات الأربع التي خاضها الفريق، حيث حصل محترف الشارقة الجزائري الدولي زهير نعيم على جائزة أفضل لاعب في مباراة صيدا، وسبقه الحارس الإماراتي المتألق محمد الطاهر في مباراة القادسية، وعلي عيد في لقاء الجيش العراقي، وسيف الأنصاري كان الأفضل أمام ساي الهندي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ym54bewn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"