عادي

رادوي يعتذر من مدرب النصر ويتهيب مواجهة كوزمين

19:52 مساء
قراءة دقيقتين
رادوي يعتذر من مدرب النصر ويتهيب مواجهة كوزمين

الشارقة: عصام هجو

اعتذر الروماني رادوي مدرب البطائح من الصربي جوران مدرب النصر، بعدما تسبب فوز «الأحمر» على «العميد» في إقالته من منصبه.

وقال رادوي قبل لقاء الشارقة الخميس في دوري أدنوك للمحترفين:اعتذر للمدرب الصربي جوران الذي تمت إقالته من نادي النصر بعد الخسارة من البطائح،ومهما يكن من أمر فهذه طبيعة حياتنا كمدرببن وحقائبنا دائماً جاهزة للرحيل في أي وقت أما للبيت او لفريق آخر.

وأضاف: اتمنى لجوران حظاً أوفر فهو مدرب كبير وقدير وأتمنى ان أراه مع أحد الفرق قريباً. أما فيما يخص مباراتنا مع الشارقة فهذه أقوى وأصعب مباراة لنا كفريق وبالنسبة لي شخصياً تعتبر الأصعب والأقوى لأن مدرب الشارقة هو المدرب الذي أشيد به دائماً وبسببه أنا اليوم مدرب، وكونك تواجهه هذا ليس أمراً سهلاً فهو يعرف كيف العب ويعرف كل شيء عن تفكيري وأنا كذلك،وأيضاً الفروقات كبيرة بين الفريقين فالمباراة بين فريقين الشارقة صاحب طموحات كبيرة ويسعى و يعمل على الفوز بكل البطولات ونحن هدفنا احراز مركز أفضل من الموسم الماضي وبلاشك الشارقة هو الفريق الأفضل فنياً ودفاعياً في الدوري، لقد استقبل 11 هدفاً من بينها 8 أهداف من أخطاء فردية وهذا يعني في الحقيقة استقبل 3 أهداف فقط محققة اي تستحق ان تهز شباكهم.

وأكد رادوي«بالنسبة لي الشارقة الفريق الأفضل في التنظيم الدفاعي،ونحن جاهزون لمواجهته فلكل فريق نقاط ضعف وقوة،وحتى اللحظة أنا في حيرة فلاأستطيع تحديد من يلعب ومن لايلعب من اللاعبين فكلهم يستحقون المشاركة،وأتمنى ان يكونوا على هذه الحالة قبل كل مباراة ومطلوب منهم التركيز وإذا لم يكن التركيز عالياً على مدار 95 دقيقة على الأقل سيحدث لنا مثل الذي حدث لبني ياس».

وأضاف«مجرد التفكير في الفوز على الشارقة يدخلك في حسابات معقدة،أمام الشارقة والوصل والعين وشباب الأهلي والجزيرة اللعب والطموح والتفكير في الفوز وحده لايكفي بل يحتاج إلى أن يكون مدعوماً بالحظ ويفرض الواقع علينا أن نقاتل وان نلعب بشكل مذهل وأي ثانية يغيب فيها التركيز عن أي لاعب من الشارقة يستطيع أن يسجل عليك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywrzc293

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"