عادي

شباب الأهلي يجدد شراكته مع «العربية للسيارات»

22:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من التوقيع بحضور لاعبي الفريق الأول

أعلن نادي شباب الأهلي، والعربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تجديد شراكتهما للعام الرابع على التوالي.

وأُقيم حفل توقيع تحت شعار «نحن الأبطال» وهو الهتاف الذي رددته جماهير نادي الشباب الأهلي، عندما فاز النادي بلقب دوري أدنوك للمحترفين في الموسم الماضي.

وجرت مراسم التوقيع بحضور خليفة سعيد سليمان، وخالد عبد الواحد الرستماني رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة عبد الواحد الرستماني، واللواء طلال أحمد الشنقيطي عضو مجلس إدارة النادي، وهشام القاسم عضو مجلس إدارة النادي، وميشيل عياط الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات.

وحضر من جانب شباب الأهلي د.خالد الزاهد المدير الإداري، وماجد سلطان المدير التنفيذي لقطاع الألعاب الرياضية، ومن جانب نيسان صلاح يموت المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات، وحسام بغدادي المدير الأول للمبيعات والتسويق لشركة العربية للسيارات، إلى جانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وليد عباس وسالمين خميس وكارتابيا وإيغور جيسوس ولوكا وجمال الحوسني.

وتعكس هذه الشراكة حرص نادي شباب الأهلي على مد جسور التعاون مع المؤسسات الاقتصادية الوطنية، والتزام الشركة العربية للسيارات بدورها في جعل إمارة دبي وجهة رياضية عالمية رائدة تجمع على أرضها المواهب الرياضية المحلية والعالمية، توافقاً مع رؤية حكومة الإمارة الرشيدة، وتؤكد التزامها بدعم مواهب الشباب في شتى القطاعات ومنها القطاع الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tdrcvnkh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"