عادي

مهرة الملا.. بطلة «إس إم كي» لتنس السيدات

23:52 مساء
قراءة دقيقتين
هديل القاضي

أكدت الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان، مؤسسة أكاديمية وبطولة «إس إم كي» لتنس السيدات، أن «النسخة ال13» من بطولة «إس إم كي» لتنس السيدات نجحت بكل المقاييس، وأصبحت ترتقي إلى مصاف البطولات العالمية، بعدما أخذت بزمام التطور والارتقاء بالمشهد الرياضي النسائي.

جاء ذلك في ختام النسخة ال13 لبطولة أكاديمية «إس إم كي» للتنس للسيدات، التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان، واستضافتها في أبوظبي الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان، مؤسسة البطولة وأكاديمية «إس إم كي» لتنس السيدات، وتم تنظيمها برعاية بنك الإمارات دبي الوطني، وبالتعاون مع مجموعة موانئ أبوظبي، وشركة برجيل القابضة، وشركة فوس دايركت التابعة لمشاريع بن هندي.

وقامت الشيخة روضة بنت محمد بن خالد آل نهيان، بتتويج الفائزات، وهن مهرة الملا التي فازت بلقب النسخة ال13 لبطولة «إس إم كي» لتنس السيدات عن منافسات الفردي، بعدما تغلبت في المباراة النهائية على شيخة الزعابي، بينما تُوجت كل من هديل القاضي وخلود المحيربي بلقب الزوجي، عقب فوزهما على الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان ومها بن هندي، في نهائي البطولة.

وحسمت مهرة الملا لقب الفردي، بفوزها على شيخة الزعابي 4-6 و6-2 و6-2، أما نهائي الزوجي فشهد انتصار هديل القاضي وخلود المحيربي 6-4 و6-4.

وأوضحت الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان، أن تأسيس بطولة «إس إم كي» لتنس السيدات، جاء ليعزز ويدعم الإنجازات التي حققتها أكاديمية «إس إم كي»، التي أوجدت وأفرزت لاعبات إماراتيات برياضة التنس على مستوى عالٍ.

ومن جانبه، أشاد الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد التنس، بالمستوى الفني الذي قدمته بطولة «إس إم كي» لتنس السيدات، مؤكداً أنها من ضمن أبرز البطولات التي يتم تنظيمها على مستوى الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4f4y7p7w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"