عادي

دبي تستضيف الملتقى الدولي الأول لرياضات وسباقات الصقور

22:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي تستضيف الملتقى الدولي الأول لرياضات وسباقات الصقور

أعلن الاتحاد الدولي لرياضات وسباقات الصقور عن قائمة المتحدثين المشاركين في الملتقى الدولي لرياضات وسباقات الصقور والذي يقام برعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي رئيس الاتحاد الدولي لرياضات وسباقات الصقور، والذي يقام في الرابع عشر من ديسمبر المقبل بمكتبة محمد بن راشد بدبي.

ويستعرض الملتقى جهود وخبرات نخبة من المعنيين برياضة الصقور، لتسليط الضوء على أبرز الممارسات المتبعة في سبيل الارتقاء بهذه الرياضة العريقة.

وتتضمن قائمة المتحدثين بالجلسة الرئيسية الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة العامة للرياضة، وماجد علي المنصوري الأمين العام لنادي صقاري الإمارات رئيس الاتحاد العالمي للصقارة والمحافظة على الطيور الجارحة (IAF).

ويشهد الملتقى إقامة جلستين، تقام الأولى تحت عنوان «مساهمة دولة الإمارات في تطوير واستدامة رياضات الصقور»، والثانية تحت عنوان «الفرص ومستقبل رياضات وسباقات الصقور على المستوى الدولي».

وأكد راشد بن مرخان الأمين العام للاتحاد الدولي لرياضات وسباقات الصقور أن الخطوات التي نفذتها اللجنة المنظمة للملتقى بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي رئيس الاتحاد الدولي لرياضات وسباقات الصقور، نتجت عنها استعدادات متكاملة لإقامة الحدث وتنسيق مستمر مع كافة الشركاء والجهات المحلية والدولية.

وأشار إلى أنه تم اختيار المتحدثين انطلاقاً من إسهاماتهم الثرية وتجاربهم القيّمة وخبراتهم الكبيرة في قطاع رياضة الصقور الغني بالتراث والأصالة.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ydvzbntj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"