عادي

هالاند يكرّم فريقه الأول.. وسيلفا يكشف وجهته بعد سيتي

17:17 مساء
قراءة دقيقتين
هالاند يكرّم فريقه الأول.. وسيلفا يكشف وجهته بعد سيتي

متابعة: ضمياء فالح

كرّم النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي بطل الثلاثية والسوبر الأوروبي 200 مشجع لفريقه الأول برين النرويجي؛ وذلك بدفع تذاكر القطار بقيمة 13 ألف جنيه إسترليني لحضور مباراة الفريق في كريستيانساند بعد تأهل برين لأول بلاي أوف (آخر فرصة للصعود) منذ 2006.

ولعب هالاند في برين في 2005 كناشئ قبل أن يصبح محترفاً فيه في 2015 ثم انتقل إلى مولدة في 2017 قبل الانتقال إلى ريد بول سالزبورغ ثم دورتموند وسيتي.

وعلق بيورن هاغريد روخن، مدير التسويق في برين: «السؤال عمن يدلل المشجعين مسألة سرية من ناحية النادي، لا يمكننا سوى القول إن من الرائع إرسال عدد كبير من المشجعين لكريستيانساند. الأوضاع صعبة مالياً على الناس؛ لذا من الصعب عليهم تفضيل السفر لحضور مباراة ولهذا منحت المبادرة الفرصة للمزيد من المشجعين للسفر».

المتحدث الرسمي للصحفيين في النادي أوليه مورتن هوبرستاد كان أقل تكتماً وقال: «من اللطيف رؤية إيرلينغ راغباً برعاية سفر مشجعي برين، هذا شيء يثمنه جميع الناس في برين».

أما زميل هالاند في سيتي البرتغالي بيرناردو سيلفا فقد كشف عن وجهته المستقبلية وهي ليست برشلونة كما يعتقد الكثيرون وقال اللاعب المرتبط بعقد حتى 2026 لكن من الممكن كسر شرطه الجزائي (50 مليون جنيه إسترليني ) في الصيف: «أريد العودة إلى بنفيكا إن أرادني النادي حينها سأعود في الأغلب إليه».

ودشن سيلفا مسيرته في بنفيكا عملاق لشبونة بسن الـ19 وفاز معه بالثلاثية موسم 2013- 2014 لكن بعد إعارة طويلة لموناكو الفرنسي بيع له مقابل 13.7 مليون جنيه إسترليني في 2015 ثم انتقل إلى سيتي. وعلى الرغم من الرحيل المر عن بنفيكا أكد سيلفا أنه لا يستطيع اللعب لدى الغريم سبورتنغ لشبونة وأضاف: «لم أستطع اللعب في بورتو أو سبورتنغ وهذا لن يحصل مستقبلاً».

ويعتقد سيلفا أن بمقدوره التأثير في نجم بنفيكا الواعد جواو نيفيس (19 عاماً) كي يوقع لسيتي على الرغم من اهتمام من مانشستر يونايتد أيضاً به.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypktzkux

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"