عادي

الأردني يزن يعزز دفاع الشرطة العراقي

10:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الأردني يزن يعزز دفاع الشرطة العراقي
الأردني يزن يعزز دفاع الشرطة العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي العراقي، مع مدافع المنتخب الأردني الأول لكرة القدم يزن العرب، لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي الشرطة الرياضي العراقي عبر موقعه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: العرب يزين صفوف الشرطة العراقي.
وغادر المحترف الأردني يزن العرب مع بعثة فريق الشرطة الأول لكرة القدم العاصمة بغداد، عصر الأربعاء، نحو مدينة الكوت في محافظة واسط جنوبي العاصمة من أجل المشاركة في مباراة فريق الشرطة مع فريق القوة الجوية التي ستقام الخميس ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم.
وكان اللاعب الأردني يزن العرب قد فسخ عقده مع فريق سيلانجور الماليزي، بعد أن قام بركل حكم المباراة في إحدى مباريات فريقه في بطولة كأس ماليزيا.
وسبق للاعب يزن العرب، الذي يعد من أبرز مدافعي الكرة الأردنية في الوقت الراهن، أن مثل فريقي الجزيرة والوحدات قبل خوضه تجربة الاحتراف في ماليزيا، وهو أحد لاعبي المنتخب الأردني الحالي الذي يشرف على تدريبه المدرب الأردني حسين عموتة.
وبات اللاعب الأردني يزن العرب، ثاني لاعب أردني يحترف مع فريق الشرطة العراقي، حيث سبقه المدافع إحسان الحداد الذي مثل فريق الشرطة في الموسم الماضي، وهو أيضاً لاعب مدافع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2h28kzaf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"