عادي
اجتذبت 900 ألف عميل إلى صالاتها

«مرحباً» تتعامل مع 1.2 مليون مسافر في مطار دبي خلال 6 شهور.. بنمو 30%

18:28 مساء
قراءة دقيقتين
«مرحباً» تسجل 30% نمواً في عملياتها.. وتطلق خدمة «كونسيرج» بدبي
«مرحباً» تسجل 30% نمواً في عملياتها.. وتطلق خدمة «كونسيرج» بدبي
دبي: «الخليج»

سجّلت «مرحبا»، العلامة التجارية العالمية في مجال الضيافة في المطارات التابعة لدناتا، نمواً بنسبة 30% على أساس سنوي بحجوزات العملاء في مطار دبي الدولي، خلال النصف الأول من السنة المالية الجارية 2023/ 2024. وزاد إقبال المسافرين على تعزيز رحلاتهم بخدمة الاستقبال والمساعدة والصالات الخاصة في المطار.

وقدّم فريق «مرحبا» خدماته لأكثر من 1.2 مليون مسافر عبر المحطات الثلاث في مطار دبي الدولي، وذلك خلال المدة من 1 إبريل/ نيسان، وحتى 30 سبتمبر/ أيلول 2023. واجتذبت صالات «مرحبا» نحو 900 ألف عميل خلال المدة ذاتها، لتصل إلى ذروة يومية بأكثر من 8000 زائر في يونيو/ حزيران.

ووسّعت «مرحبا» مؤخراً عروضها بإطلاق «مرحبا كونسيرج»، الخدمة الشاملة لتلبية متطلبات الركاب في اللحظة الأخيرة. وتقع كاونترات الكونسيرج في قاعات المغادرة بمبنيي الركاب 1 و2 بمطار دبي الدولي، وتقدم مجموعة شاملة من الخدمات، بما في ذلك حجز التذاكر، وتأمين السفر، والاستقبال والمساعدة، والصالة، وإلغاء التأشيرة وخدمات المسار السريع. وسوف يضاف مستقبلاً مزيدٌ من الكاونترات داخل مباني مطار دبي الدولي الثلاثة.

وقال ستيف ألين، الرئيس التنفيذي لمجموعة دناتا: «يجسد النمو الكبير الذي حققته «مرحبا» الشعبية المستمرة التي تتمتع بها دبي، والطلب المتزايد على خدمات الضيافة ذات الجودة العالية التي نقدمها في المطارات. وتوسع خدمة «مرحبا كونسيرج» عروضنا، ما يوفر للمسافرين حلولاً سريعة وفعالة في مطار دبي الدولي. وسوف نواصل تعزيز خدماتنا لتحسين تجربة المسافرين طوال رحلاتهم عبر المطار».

  • خدمات راقية

وتضمن «مرحبا» مروراً سريعاً وآمناً للمسافرين عبر مطار دبي الدولي، بدءاً من المسار السريع وحتى المساعدة في عمليات نقل الأمتعة. وبين إبريل وسبتمبر 2023، استمتع أكثر من 210 آلاف عميل بخدمات الاستقبال والمساعدة في المطار.

وتفضل أعداد كبيرة من العملاء، الذين يستمتعون بضيافة «مرحبا» برياني دجاج شاجاهاني، باعتباره الطبق الأكثر شعبية، حيث استهلكوا أكثر من 23 طناً بين إبريل وسبتمبر. وتم استخدام أكثر من 4.5 طن من حبوب/ أكياس القهوة لصنع أكثر من 450 ألف كوب من القهوة. وتناول المسافرون في الصباح 16 طناً من البيض المخفوق كطبق الإفطار المفضل لديهم. كما تم استهلاك أكثر من 420 ألف شطيرة متنوعة، بالإضافة إلى أكثر من 210 آلاف علبة مشروبات غازية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3fwh57kr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"