عادي

نهيان بن زايد يتوج الفائزين في بطولة رماية الأسلحة المرخصة

23:59 مساء
قراءة دقيقتين
نهيان بن زايد يتوج الفائزين في بطولة رماية الأسلحة المرخصة

شهد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الإنسانية والخيرية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، أمس، في منتجع الفرسان الرياضي الدولي، حفل تكريم الفائزين بمنافسات بطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة، التي نظمها مكتب الأسلحة والمواد الخطرة، للمرة الأولى على مستوى الدولة، تحت رعاية مبادرة «الدار أمان والتسجيل ضمان».

حضر حفل التكريم مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع، واللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية، واللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، ومحمد سهيل النيادي مدير عام مكتب الأسلحة والمواد الخطرة رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة.

وقام راعي الحفل سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، بتكريم اللجان التحكيمية والفنية والفائزين ببطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة، وهنأهم بهذا الإنجاز. وأُقيمت البطولة في 6 أندية رماية موزعة على مستوى الدولة، بمشاركة الفئة العمرية من 12 إلى 20 سنة بأسلحة ذويهم المرخصة، وبلغ عدد المشاركين في جميع المسابقات 1185 متسابقاً.

وأكد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، أن بطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة، تجسد نهجاً مستمراً لرياضة عريقة لها باع طويل في تاريخ دولتنا، حيث حرص الآباء والأجداد على تنمية هذه الرياضة، وجعلها جانباً مهماً في حياتهم القديمة، فالرماية رياضة تدل على الشجاعة والبطولة، وتحظى بدعم ورعاية القيادة الرشيدة وتوليها أهمية كبيرة.

وأشاد سموه بمكتب الأسلحة والمواد الخطرة لتنظيم البطولة، وأثنى على الجهود الكبيرة التي بُذلت لإخراج النسخة الأولى من البطولة بهذا المستوى المتقدم والكفاءة العالية من العمل الدؤوب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mry3jxkp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"