عادي

الدفاع المدني بطل «مؤسسات الشارقة الحكومية»

21:21 مساء
قراءة دقيقتين
الحزامي وابن خادم مع الفريق البطل

توج فريق هيئة الدفاع المدني بالشارقة بلقب النسخة ال26 من بطولة كرة القدم للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية بالشارقة والتي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وإشراف مجلس الشارقة الرياضي، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مجلس الشارقة الرياضي بهدف دون رد.

شهد المباراة ومراسم تتويج الفائزين عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، والعميد سامي النقبي مدير عام هيئة الشارقة للدفاع المدني، والمستشار حميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، وأعضاء مجلس إدارة نادي موظفي حكومة الشارقة ونادي الثقة للمعاقين وممثلو الدوائر الحكومية المشاركة في البطولة.

وثمن عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي جهود اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة في تنظيم مثل هذه البطولة وما تحققه من نجاح كبير بمشاركة هذا العدد من الفرق، مشيراً الى أن نادي موظفي حكومة الشارقة يعتبر وجهة حضارية للإمارة الباسمة لما له من أهداف راقية بنشر الرياضة بجميع القطاعات في المجتمع ويساعد على كسر الروتين اليومي للعاملين مما يسهم في زيادة الإنتاجية والتميز.

تحقيق رؤية الحاكم

وأكد الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة أن ما تحققه البطولة من نجاحات إنما هو ثمرة التعاون بين نادي الثقة للمعاقين ونادي موظفي حكومة الشارقة محققة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، نحو تعزيز التعاون بين كافة المؤسسات الحكومية بالشارقة، مثمناً النجاح الكبير الذي حققته البطولة من أهداف مجتمعية سامية تمثلت في الروح الرياضية التي سادت بين موظفي حكومة الشارقة، والتي جمعتهم في لقاءات ودية خارج أوقات العمل الرسمية.

وحصل فريق هيئة مطار الشارقة الدولي على المركز الثالث بعد فوزه على فريق القيادة العامة للحرس الأميري بهدفين مقابل هدف في مباراة تحديد المركز الثالث.

في المقابل، فاز محمد جمعة من مجلس الشارقة الرياضي بجائزة أفضل لاعب في البطولة، وعصام علاء من الدفاع المدني بلقب هداف البطولة، وحصل زاهر عبدالحميد من هيئة الدفاع المدني على جائزة أفضل حارس مرمى.

كما فاز بجائزة أفضل إداري في البطولة خليفة الملا من هيئة مطار الشارقة الدولي، وجائزة أفضل مدرب فاز بها محمد سلطان من هيئة الدفاع المدني، وفاز فريق القيادة العامة للحرس الأميري بلقب الفريق المثالي في البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ru8uz84

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"