عادي
سعيد بن صقر يتوج أبطال الكاراتيه

دورة كلباء للألعاب الشاطئية تختتم اليوم

00:13 صباحا
قراءة دقيقتين
سعيد بن صقر وجاني وكبار الحضور مع أبطال الكاراتيه

كلباء: نزار جعفر

يسدل الستار مساء اليوم الجمعة على فعاليات النسخة الثالثة من دورة كلباء للألعاب الشاطئية، التي تقام برعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وبإشراف مجلس الشارقة الرياضي، وتشمل 7 ألعاب رياضية.

اختتمت منافسات الكاراتيه، وجاءت النتائج على النحو التالي: في الكاتا أشبال حصل إياد عبدالحميد على المركز الأول، وحل أحمد جمال ثانياً ومحمد علي ثالثاً، وفي الكاتا ناشئين فاز محمد محمود بالمركز الأول، وتلاه أيهم محمد وريان رائد، وفي الكوميتيه للشباب حصل بدر محمد على المركز الأول، أمام أنس محمد وإيوان عبدالحميد.

أما على صعيد منافسات كرة القدم الشاطئية فقد تأهل فريقا العامرات العماني واتحاد كلباء (حامل اللقب) إلى المباراة النهائية بعد الفوز على مصافي الوسط العراقي والحميدي في الدور قبل النهائي.

وحرص الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة في مدينة خورفكان، على متابعة المنافسات وقام بتتويج الفائزين في الكاراتيه، بحضور عبد الملك محمد جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة المنظمة، والشيخ محسن بن هاني البحراني رئيس نادي العامرات العماني، وعمر بن حنيفة نائب رئيس اللجنة المنظمة، وراشد آل علي نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للكاراتيه، والمهندس سيف محمد البرواني نائب رئيس نادي العامرات العماني، والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير الدورة.

وأثنى الشيخ سعيد القاسمي على التنافس القوي الذي شهدته الدورة والتفاعل الكبير من قبل الجماهير مما يؤكد على استمرارها السنوي بفضل مايتوافر لها من اهتمام عطفاً على مكانة الرياضة في إمارة الشارقة وحرص المجلس الرياضي على تهيئة كل العوامل التي تسهم في تميزها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bd3efjcj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"