عادي

الوصل يهزم الجزيرة وينفرد بصدارة دوري أدنوك

22:12 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة لاعبي الوصل ديالو والمهيري

متابعة:علي نجم

عاد الوصل من أرض استاد محمد بن زايد بفوز مهم على الجزيرة 4-2 في مباراة قمة ضمن الجولة الثامنة من دوري أدنوك للمحترفين.
انفرد الوصل الذي حقق أول فوز في ملعب الجزيرة منذ 2015 بصدارة الترتيب برصيد 20 نقطة وبفارق 3 نقاط عن شباب الأهلي الذي يلعب اليوم الأحد مع العين (15 نقطة) في قمة من العيار الثقيل.
وسجل للوصل أداما ديالو بكرة رأسية إثر ركنية خيمينيس (23) وفابيو ليما بتسديدة رائعة (50) وعبدالرحمن صالح بعد تسديدة اصطدمت بالمدافع خليفة الحمادي وغيرت اتجاهها (60) وكايو(74)، وللجزيرة الذي بقي ثامناً برصيد 11 نقطة المدافع زايد العامري (29) وعمر تراوري(78).
وفاز الوحدة على فريق الإمارات 4-1 في استاد آل نهيان، ليرفع «العنابي» رصيده إلى 15 نقطة، وتقدم للمركز الرابع، وبقي الإمارات برصيد خمس نقاط.
وسجل النجم المخضرم إسماعيل مطر (40 عاماً) الهدف الرابع لفريقه، بعد صيام عن التسجيل لمدة 385 يوماً، لكنه حمل رقماً خاصاً، بعدما كان الهدف 100 في مسيرته بالدوري التي بدأت مع «العنابي» عام 2001.
كما سجل للوحدة السوري عمر خربين (46) والإيراني أحمد نور الله (52) والأرجنتيني جوانكا (58)، وللإمارات الإسباني ألكاسير (90+2).
وفاز بني ياس رغم لعبه بعشرة لاعبين على مضيفه حتا 1-صفر في استاد حمدان بن راشد.رفع بني ياس رصيده إلى 13 نقطة، فيما بقي حتا برصيد 3 نقاط.
وسجل «السماوي» هدف الفوز في الدقيقة 90+4 عبر لاعبه تاولانت، بعدما كان لاعبه خميس صالح طرد في الدقيقة 60.
ويسدل الستار على مباريات المرحلة الثامنة بقمة منتظرة، حين يستقبل شباب الأهلي حامل اللقب ضيفه العين في موقعة ستحدد ملامح كل منهما في لعبة الصراع على اللقب.
ويشهد اليوم الأخير ثلاث مباريات، حين يحل النصر ضيفاً على اتحاد كلباء، بينما يستقبل خورفكان ضيفه عجمان الأخير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7ysfyh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"