عادي

حسام البدري: الزوراء يمتلك فرصة التأهل الآسيوية

12:25 مساء
قراءة دقيقتين
حسام البدري: الزوراء يمتلك فرصة التأهل الآسيوية

بغداد: زيدان الربيعي

أكد، المصري حسام البدري، المدير الفني لفريق الزوراء الأول لكرة القدم العراقي، أن الفريق لم يزل يمتلك فرصة في التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حين يلتقي الاثنين مضيفه فريق العربي الكويتي، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وكان الفريقان قد التقيا في 18 سبتمبر/ أيلول الماضي على ملعب «البصرة الدولي» في الجولة الأولى من دوري المجموعات وانتهت المباراة بفوز العربي الكويتي 2 – 1.

ويحتل الزوراء العراقي الآن المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، حيث يتصدرها الرفاع البحريني برصيد 10 نقاط، بينما يمتلك العربي الكويتي 4 نقاط، والنجمة اللبناني الذي يقف بالترتيب الأخير بنقطة واحدة.

وقال البدري، خلال المؤتمر التقديمي للمباراة: «يسعى فريق الزوراء لتقديم مباراة كبيرة أمام العربي الكويتي بكأس الاتحاد الآسيوي، وتحقيق النقاط الثلاث المهمة في مشوار الزوراء، لذلك جئنا إلى الكويت لتسجيل ثالث انتصار في هذه المجموعة، وفريقنا مؤهل تماماً لتحقيق الفوز على العربي على الرغم من أن الأخير سيلعب على أرضه ووسط جمهوره، لكن طموحاتنا كبيرة ونسعى إلى التنافس على صدارة المجموعة، وفوزنا هو الذي سيؤهلنا لتحقيق ذلك التنافس بكل تأكيد».

ورأى، أن «فرصة الزوراء في التأهل إلى الدور الثاني ما زالت كبيرة، لذلك نعمل ونجتهد لتحقيق نتائج إيجابية في المباراتين المتبقيتين لنا أمام العربي الكويتي والرفاع البحريني».

وأنهى البدري حديثه بالتوضيح، أن «طريق المنافسة على اللقب القاري ما زال طويلاً، لذلك سنسير خطوة بعد خطوة، والأهم تأهلنا عن المجموعة إلى الدور الثاني، وبعدها سيكون لكل حادث حديث».

الجدير بالإشارة أن مستوى فريق الزوراء العراقي خلال مبارياته الأخيرة شهد تحسناً كبيراً بعد أن بدأ مديره الفني، المصري حسام البدري يفرض أسلوبه على اللاعبين ويرسم لهم الخطط التي تتناسب مع إمكاناتهم الفنية والبدنية، الأمر الذي جعل مخاوف جمهور الزوراء التي كانت كبيرة قبل انطلاق دوري نجوم العراق على مستقبل الفريق تتبدد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2r3t93m6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"