عادي

عجمان يهزم خورفكان ويحقق فوزه الأول

21:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عجمان يهزم خورفكان ويحقق فوزه الأول

حقق عجمان فوزه الأول في مشواره بدوري أدنوك للمحترفين في الموسم الحالي، بعدما تخطى مستضيفه خورفكان بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي شهده استاد صقر بن محمد القاسمي مساء الأحد، وذلك لحساب الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

ورفع عجمان رصيده إثر هذا الفوز إلى 6 نقاط، ليتقدم لاحتلال المركز الثاني عشر على لائحة الترتيب، أما خورفكان فتجمد رصيده عند 7 نقاط، ويستقر بالتالي في المركز الحادي عشر.

في الدقيقة 27 افتتح عجمان التسجيل بواسطة روكي مارسيانو من هجمة منظمة وصلت علي مدن الذي وضبها لزميله روكي، الذي لم يتوان عن زرعها في الشباك هدف فريقه والمباراة الأول،واحتاج هذا اللاعب إلى 13 تسديدة أطلقها في بطولة الدوري قبل أن يحرز هدفه الأول في المسابقة.

وانتفض خورفكان على تأخره بهدف على أرضه وبين جمهوره لتشهد الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول احتساب الحكم ركلة جزاء لصالحه بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، إثر الخطأ الذي ارتكبه الشيخاوي لاعب عجمان داخل منطقة الجزاء لينبري تياجو دي ليونكو لتنفيذ الركلة بنجاح هدف التعادل لخورفكان، وبالتالي أضحى اللاعبون البرازيليون بحوزتهم 9 أهداف في رصيدهم من أصل 12 هدفا أحرزها خورفكان في دوري أدنوك للمحترفين.

بعد إدراكه التعادل واصل خورفكان حراكه الهجومي النشط، لكنه لم ينجح في احتواء هجوم عجمان على الشكل الأمثل لينجح لاعب الأخير هيكل الشيخاوي في وضع فريقه بالمقدمة مجدداً في الدقيقة 61، إذ احتاج الشيخاوي إلى 10 تسديدات خلال 7 مباريات قبل أن يحرز هدفها الأول في دوري أدنوك للمحترفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22r3vb2y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"