عادي

فوز العين والثقة في افتتاح دوري الصالات لذوي الإعاقة السمعية

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المنافسات

انطلق الموسم الجديد لدوري كرة القدم للصالات لذوي الإعاقة السمعية، من خلال مباراتين، حيث التقى نادي أبوظبي مع نادي العين في لقاء ابتسم الفوز فيه للعين على صاحب الأرض بنتيجة 3-2، وفي المواجهة الثانية ساندت الأرض أصحابها، عندما حقق نادي الثقة فوزه الأول في البطولة على نادي دبي بنتيجة 4-3.

وجاءت نتيجة اللقاءين منذرة بموسم قوي لما شهدته المباراتان من ندية كانت دلالتها تقارب النتائج، بتفوق الفرقتين الفائزتين بالجولة الأولى بفارق هدف وحيد عن المنافس.

حصد نادي العين نقاطه الأولى أمام أبوظبي، حيث أحرز أهدافه بأقدام سيف العامري «هدفين» وماجد البلوشي، بينما أحرز هدفي أبوظبي كل من ناصر الحمادي وأشرف أبوعيدة، وأقيمت المباراة تحت إدارة تحكيمية للحكم عبد العزيز النقبي، بمساعدة هيثم المنصوري وتسجيل ناصر عثمان.

وكانت الإدارة التحكيمية للقاء الثاني من نصيب الحكم وليد عبد القادر بمساعدة يعقوب الحمادي وتسجيل مصطفى نيازي، وشهدت المباراة تألق أغلب لاعبي نادي الثقة وأحرز الأهداف الأربعة كل من إبراهيم بن يعقوب «هدفين»، ومسعود درمان وعبد الله عامر، بينما جاءت أهداف نادي دبي عن طريق اللاعب حسن يوسف «هدفين»، إضافة إلى هدف عن طريق السيد محمد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5hykxmzz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"