عادي

«المواي تاي» يختتم مشاركته في القافلة الرياضية

22:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«المواي تاي» يختتم مشاركته في القافلة الرياضية

اختتم اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج مشاركته في فعاليات القافلة الرياضية التي أقيمت على مدار 3 أيام تحت مظلة دبي للياقة البدنية 30×30 في ممشى مدينة دبي الطبية بتنظيم القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع سلطة مدينة دبي الطبية.

وشهد ختام الفعاليات تكريم اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج من قبل العميد الدكتور أحمد المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالنيابة في شرطة دبي، والدكتورة مريم المطروشي رئيس مجلس الرياضيين في شرطة دبي، وتسلمه فهد العبدولي مدير إدارة الأنشطة الرياضية في اتحاد الإمارات.

كما شهدت الحلبة التي أقامها الاتحاد ضمن الفعاليات إقبالاً مجتمعياً كبيراً من الكبار والصغار، وسط تفاعل مميز من قبل الأندية والراغبين بالانخراط في صفوف اللعبة، كما تعرف الزوار إلى خطط اتحاد اللعبة والبرامج التي يقدمها والنشاطات التي تقام على مدار الموسم، في إطار سعي الاتحاد لاستدامة خطط نشر ثقافة اللعبة ودعم اللعب في كافة الفعاليات والعمل على توسيع قاعدة الممارسين للعبة.

وكان افتتاح الفعاليات شهد حضور سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وتابع جانباً من تدريبات منتخب المواي تاي، واطلع على نطاق عمل الاتحاد وأجندة مسابقاته داخل الدولة ومشاركاته في المحافل القارية والدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52pvn8h4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"