عادي

بطولة الحبتور لتنس السيدات تنطلق 3 ديسمبر

19:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات البطولة
نورة بدوي

بدأ العد التنازلي لانطلاقة النسخة الـ26 من بطولة تحدي الحبتور الدولية لتنس السيدات، والتي ستنطلق في الثالث من ديسمبر المقبل بالتزامن مع الاحتفال بعيد الاتحاد الـ52 لدولة الإمارات، وتستمر حتى العاشر من شهر ديسمبر وتبلغ جوائزها 100 ألف دولار.

نورة بدوي

وستعقد اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمراً صحفياً موسعاً صباح الأحد المقبل بفندق حبتور جراند بالجميرا لإجراء القرعة الرئيسية، إلى جانب إلقاء الضوء على البطولة التي تمثل جسراً للاعبات الصاعدات للوصول إلى العالمية.

ويتأهل من تصفيات البطولة 8 لاعبات، إلى جانب الـ20 المرشحين وفق التصنيفات، إضافة إلى 4 بطاقات استثنائية منحة من اللجنة المنظمة لـ4 لاعبات سيدخلن مباشرة إلى النهائيات، وهن الألمانية سابين ليزكي والروسية فيرا زنوفيرنا والفرنسية كريستينا ميلادينوفيك ولاعبة لاتفيا أنستاسيا.

ويذكر أن اللجنة المنظمة كانت قد منحت 5 لاعبات بطاقة مشاركة استثنائية في التصفيات، وهن المصرية ياسمين عزت والروسيتيّن ايف جاركوشا وزميلتها ألفتينا إبراجيموفا، والرومانيتان بوجيكا ستوفينا وزميلتها لونا زافانورا.

من جانب آخر، أوضحت نورة بدوي، مديرة البطولة أن الاتحاد الدولي للتنس رشح الألمانية شابينا حكماً عاماً للبطولة، إلى جانب أن هناك 5 حكام كرسي دوليين هم: المصري رامي عبد الحليم و4 سيدات هن الإيطالية فيدريكا ومواطنتها عديلة سليمان والكرواتية أنتونيا واللبنانية جوي خليل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tete72b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"